خصائص آيفون X تستمر بالظهور... إستخدم ميزة FaceID لهذا الهدف أيضاً



إن هاتف آيفون X وبمجرد أن يتوفر في الأسواق سيكون من الأبرز على الإطلاق خصوصاً في ما يتعلق بالمزايا التي لا تتواجد إلا فيه.

ما هي الميزة التي سينفرد بها ايفون اكس

فكم من مرة حاول البعض التطفل على رسائلك أو على تنبيهات التطبيقات التي تصلك على شاشه الهاتف الخاص بك حتى لو كان مقفلا؟ وكم من مرة عانيت من ترك الموبايل على مكتبك في مكان عملك؟

إلا أن ما ذكرناه لن يكون موجوداً بعد اليوم إذا قررت شراء آيفون X حيث أن موقع "فون أرينا" أشار إلى أن موبايل أبل هذا، والذي سيكون متواجداً بعد حوالى الـ 3 أسابيع، سيتمتع بميزة مدهشة جداً.

ايفون اكس

هذه الميزة عزيزي القارئ تسمح للمستخدم فقط بالاطلاع على التنبيهات التي تظهر على الشاشة بينما هي مقفلة ومن دون أن يتمكن غيره من قراءتها. تعتمد هذه الخاصية الجديدة على ميزة FaceID التي تتعرف على وجه المستخدم فقط لذلك لن تظهر التنبيهات أو الرسائل على الشاشة إلا إذا كان صاحب الجهاز هو من ينظر إليها. أما إذا حاول أي شخص آخر قراءة التنبيهات، فلن يتمكن من القيام بهذا الأمر.

ايفون اكس

هذه الميزة الفريدة من نوعها سيعتمدها المستخدم في الأساس لفتح قفل الهاتف لاسيما وأنها تعمل من خلال بناء نموذج ثلاثي الأبعاد لوجه المستخدم فقط.

إذاً وبعد أن تعرفت على هذه الميزة التي سيتمتع بها آيفون X سوف تُقدم على شرائه فوراً متى توفر في الأسواق كي تحمي نفسك من تطفل الغير.

إقرأ أيضاً: أول 5 سقطات لـ"آيفون X".. الفضائح المخفية من قبل "آبل



تعليقات‎