صور ساعة شيروتي الجديدة المثالية للرجال!



شيروتي 1881 هي علامة تجارية متخصصة في تقديم الأزياء الرجالية الجاهزة بتصاميم متنوعة من الملابس الغير رسمية، لكل من يبحث عن الأناقة والراحة في آن واحد.

صور ساعة شيروتي الجديدة

البداية كانت سنة 1881 لما قام الأخوة ستيفانو، أنتونيو، كوينتينو تشورتي بإفتتاح مصنع نسيج متخصص في الصوف في بلدة بييلا والذي كان يحمل اسم ( لانيفيتو بقشفتم شيروتى ). في سنة 1967 تم إطلاق العلامة التجارية شيروتي رسمياً في باريس.

تقدم أيضاً مجموعة من الإكسسوارات مثل النظارات، الأحذية، رابطات العنق والمنتجات الجلدية والساعات. وقد لاقت نجاحاً في هذه القطاعات واستمرّت في التقدّم نحو الأفضل.

ساعة شيروتي الجديدة من أجمل المنتجات التي خطفت أنفاس عشاق الساعات وعشاق الماركة شيروتي السائرة على طرق التطور والنجاح. مواصفاتها رائعة ومكوّناتها معروفة بنوعيّتها الجيّدة لتدوم مدّة طويلة.

صور ساعة شيروتي الجديدة

الساعة مقاومة للمياه، ومهما كانت الضّربات حادّة لن يتسبّب ذلك بالخدوش بفضل زجاجة كريستال الياقوت ذات النوعية الفاخرة والقوية. الحزام مصنوع من جلد العجل ليكون رمزاً للقوّة والمتانة.

على الرّغم من التّحديات التي واجهتها الشركة منذ زمن وحتى اليوم، لم تخطئ يوماً عند تقديم المنتجات والصناعات الجديدة، فكانت كلّها رمزاً من رموز الشركة وتحفاً فنية لا يمكن لأي شركة من الشركات الأخرى تقليدها.

هذه الساعة من شيروتي حافظت بكل تفاصيلها على تاريخ الشركة العريق، وكانت مثالاً لا يوصف ومصدراً للوحي والإنسجام مع الموضة الحالية. هذا النموذج مثالي للرجال والشباب ومميز عند يوضع على المعصم مع الأكسسورات الفاخرة.



تعليقات‎