أفضل شنط سفر أصلية من ماركات عريقة!



حقائب السفر من الأكسسورات التي يدقّق بها العديد من هواة السفر، قبل أن تكون حقيبة لنقل الأغراض والأمتعة.

افضل شنط سفر ماركات

ماركات عالميّة عدّة كشفت عن نماذج متنوعة لأفضل الحقائب المناسبة للسفر، معتمدة على أحسن المواد ذات الجودة والمتانة والخفّة.

اكتشف أحلى الشنط المناسبة بأحجام متوسّطة:

سامسونايت أومني

افضل شنط سفر ماركات
Samsonite Omni PC Hardside Spinner 20″

تأسّست في عام 1910، سامسونايت هي واحدة من أكثر الأسماء المعروفة في عالم الأمتعة وحقائب السفر. سامسونايت أومني الموجودة في الصورة أعلاه هي خيار جيد لتكون الحقيبة المناسبة خلال الرحلة. نسيجها مقاوم للخدوش وبنيتها تعتمد على البولي كربونات 100٪ لتكون الحقيبة خفيفة الوزن، لها أربعة عجلات التي تدور 360 درجة لتكون سهلة الإستعمال خلال التنقّل في المطارات والممرات الضيقة.

ميراكس ترافيلهوس

افضل شنط سفر ماركات
Merax Travelhouse Luggage

إذا كنت تخطط لاستبدال الحقيبة التي لم تسهّل لك السفر ولا تتسع للكثير من الأغراض، فإن حقائب ميراكس هي خيار جيد. مجموعة مناسبة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن متاحة بأحجام متنوّعة، لها أيضاً 4 عجلات دوارة. تصميمها المربع يتّسع لكل الأمتعة التي تريد أخذها معك خلال الرحلة.

ليبولت 4

افضل شنط سفر ماركات
Lipault 4-Wheeled 22″ Carry-On

سعرها المتميز أقل من 200 دولار، هذه الحقيبة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن لسهولة التنقل في المطار. مكونة من مواد ذات جودة عالية تمنع ظهور الخدوش، العجلات الأربع متينة مصنوعة من النايلون الثقيل لتتحدّى الصعوبات في مختلف الممرات والطرقات المتعرّجة. مساحتها واسعة، متينة ومناسبة لرحلة السفر العملية.

فيكتورينوكس سبيكترا

افضل شنط سفر ماركات
Victorinox Spectra 2.0 Global Carry-On

تم تصميم مجموعة سبيكترا من فيكتورينوكس وفقا لمعايير الخفّة والمتانة والمساحة المناسبة للتخزين. فيكتورينوكس سبيكترا 2.0 مصنوعة 100٪ من البولي باير، مقاومة للخدوش. تم تصميم هذا النموذج وفقاً للمعايير العالمية لتكون الحقيبة المناسبة لمختلف الرحلات الدولية.



تعليقات‎