تعرف الى اجدد قصات شعر شباب جديده لموسم شتاء 2018!



قصات شعر شباب جديده

انت فعلاً تحتاج الى بعض التغيير في إطلالتك مع دخول الموسم الجديد! موسم الشتاء هذا العام، يحمل معه الكثير من التجدّد والصيحات في عالم الأزياء والجمال.

لن نطيل الحديث عن أزياء موسم شتاء 2017، بل سنقدّم لك اجدد صيحات وموديلات قصّات شعر شبابية يمكنك ان تختارها وتتألّق بها. فما الجديد هذه السنة؟ نلاحظ، ان الكثير من الرجال يتهافتون الى اعتماد القصّات الأكثر رواجاً مع العلم ان اختيار قصّة الشعر يجب ان يكون مناسباً لشخصيتك أكثر من ان يكون متماشياً مع الموضة.

الشعر المجعّد والكثيف:

قصات شعر شباب جديده

هذا الشتاء لن تحتاج ابداً الى الزيوت لتمليس الشعر او الخلطات التي تنعّم الشعر بل يمكنك ان تحافظ على شعرك المجعّد وتتألّق به في كل إطلالاتك الشتوية. هذا الموديل من الشعر يتلائم مع أصحاب الشخصية الحيوية والنابضة بالحياة والذين يعتمدون ستايل الملابس العصرية والكاجوال.

الشعر المصفّف:

قصات شعر شباب جديده

الشابّ الكلاسيكي سيجد فيتسريحة الشعر المصفّف الى الخلف الكثير من الأناقة والجاذبية خاصّة إذا ما اختارها في المناسبات. هذا الشتاء، اعتمدها لتكون فعلاً الشابّ الأكثر جاذبية وجمالاً!

تسريحة ال UnderCut:

قصات شعر شباب جديده

مرّة جديدة تعود هذه التسريحة بعد ان كانت الأكثر رواجاً في موسم الصيف. لكن هذا الشتاء، ننصحك ان تقم بتخفيف الأطراف قليلاً وتشذيب باقي الشعر بطريقة حيوية وعصرية جدّاً. هذا النوع من التسريحات يليق كثيراً بالشباب ذات الوجه الناعم والتفاصيل البسيطة والصغيرة.



تعليقات‎