أفضل بخاخ للذقن لتكثيف النمو وزيادة الجاذبية!



نمو شعر الذقن والشارب يميّز بعض الرجال عن غيرهم الذين يعانون من مشاكل في النمو لأسباب صحية ونفسية ووراثيّة متنوّعة.

افضل بخاخ للذقن

عدم نمو الشعر مشكلة تثير انزعاج الرجل الذي يشعر بالخيبة وقد يؤثّر ذلك على ثقته ليفقدها في مرحلة من المراحل إذا لم يعرف كيف يحلّ هذه المشكلة.

لنمو شعر الذّقن والشارب، يمكن للرجل أن يتبع الكثير من الحلول التي كانت مناسبة لخدمتهم. فقد كان النظام الغذائي المتوازن الغني بالفيتامينات والمواد الغذائية من أحسن الطرق لتعزيز النمو.

كما تبيّن من خلال بعض الأبحاث والمجرّبين، أن هناك مجموعة من المواد الطبيعيّة والخلطات التي لها تأثير إيجابي على نمو الشعر، وهي تعمل على تكثيفه في هذه المناطق التي تواجه الكثير من المشاكل المعرقلة للنمو الطبيعي.

فضلاً عن دور البخاخ والمحلولات المناسبة لهذا الغرض، اكتشف أهمّها:

  • بخاخ هير باك ( hair back ): يعتبر بخاخ hair back من أشهر المنتجات التى تساعد فى تكثيف شعر الذقن ويوجد منه تركيزان الأول 2 % مينوكسيديل والثاني 5 % مينوكسيديل ويفضل شراء التركيز 5 % وسعره تقريباً 10 $ .

  • المينوكسيديل Minoxidil : المينوكسيديل هو عبارة عن مستحضر طبي يعمل على توسيع الأوعية الدموية في أي مكان يوضع به. كما أنّه يتوفّر على شكل حبوب أو محلول، لكن من المفضل استخدام المحلول السائل لأن الحبوب تشكو من العديد من الأعراض الجانبية بسبب توسيع الأوعية في الجسم كاملة. أما السائل فيطبق مباشرة على الأماكن التي بحاجة إلى نمو الشعر فيها.



سمات

تعليقات‎