إليك أكبر سفينة في العالم



اكبر سفينة في العالم

عندما ترى سفينة عملاقة تبحر في المحيطات، تنذهل بالتقنيات التي تمنعها من الغرق. وبما أن المملكة المتحدة تعتبر السباقة دائماً في مجال الصناعة، لم يكن غريباً أن تعود من جديد إلى عالم السفن الكبيرة خصوصاً وأن المملكة قد عُرفت في التاريخ بسفينها الفخمة التايتانيك.

اليوم ظهرت سفينة سياحية بريطانية جديدة كبيرة الحجم وجميلة الشكل سُميت بـ "الانسجام في البحار" Harmony Of The Seas، بلغ طولها 1.888 قدم بوزن 227000 طن، ما جعلها أكبر سفينة سياحية في العالم.

Harmony Of The Seas
سفينة Harmony Of The Seas

وفي هذا السياق اشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن تكلفة تشييد هذه السفينة العملاقة المدهشة والتي ستنقل السياح في بحور ومحيطات العالم وصلت إلى 800 مليون جنيه إسترليني (أي 3887806344 ريال سعودي) وهذا رقم خيالي.

وتؤكد الصحيفة أنه إذا وقف شخص ما في الناحية الخلفية للسفينة فسيشعر بأنه مرتفع جداً عن المياه وسيعتقد بأن السفين هذه أعلى من برج إيفل في فرنسا ومن برج العرب في دبي، كما ولفتت الصحيفة إلى أن "الانسجام في البحار" أطول من التايتانيك الشهيرة بـ 330 قدم، ويمكن أن تستوعب حولي الـ 8880 شخص.

Harmony Of The Seas
سفينة Harmony Of The Seas

وكي تكون الرحلة ممتعة إلى حد الجنون تواجد في العملاق هذا 16 مطعم إضافة إلى الكثير من الأمور الترفيهية التي يبحث عنها المسافر في البحر.

قد تكون من الأشخاص الذين لا يحبون السفر في الطائرة، من هنا بات بإمكانك التواجد على أكبر سفينة في العالم كي تخبر أولادك لاحقاً برحلة العمر.

إقرأ أيضاً: هذه هي أكبر طائرة ركاب في العالم



تعليقات‎