اليك أجدد افكار اطقم ملابس رجالي لإطلالتك في شتاء 2018!



اطقم ملابس رجالي

إطلالتك اليوم تحتاج للتجدّد: وهذا ما ستحصل عليه في موسم الشتاء المقبل. بعيداً عن الشورتات والقمصان القطنية التي تنعشك في حرارة فصل الصيف، نراك تتّجه في موسم الشتاء الى اختيار الجاكيتات وسراويل الجينز.

موضة فصل الشتاء تختلف تماماً عن غيرها: الألوان الداكنة مثل الأسود او الزيتي والرمادي والكحلي تحتلّ دولابك. لذلك، جمعنا لك اليوم في هذا المقال بعض أفكار ملابس رجالية لتعتمدها في إطلالاتك اليومية والرسمية.

اطقم ملابس رجالي

قمصان الدنيم، يجب ان توفّر في دولابك هذا الشتاء. اعمل على تنسيقها مع السروايل الداكنة او حتى مع الجينز واختر الحذاء الرياضي باللون البيج او الأبيض. هذا الستايل يناسب كثيراً إطلالة الدوام ويمنحك الحرّية في كل تنقّلاتك وحركاتك.

اطقم ملابس رجالي

فيما خصّ الجاكيتات، تتوفّر لديك الكثير من الخيارات مثل جاكيت الدنيم او جاكيت البومبر التي لا يجب ان تتخلّى عنها في إطلالاتك اليومية. الجاكيت المنفوش كان الأكثر رواجاً في الموسم الماضي ومال زال خيار الكثير من متتّعبي صيحات الموضة. هذا النوع من الجاكيتات يليق كثيراً بالشباب خاصّة لإطلالة الجامعة مع الحذاء الرياضي الأبيض.

اطقم ملابس رجالي

أما إذا كنت تهوى الستايل الكلاسيكي، يمكنك ان تختار بين الجاكيت الجلدي الأسود او بين البدلة الرسمية. البعض يميل الى تنسيق الجاكيت الجلدي مع السترات الصوفية الرقيقة باللون الاسود وهذا يمنحهم طابعاً جريئاً وجذّاباً لا يقاوم.

وانت ما هو الستايل الذي تعتمده لإطلالاتك اليومية؟



تعليقات‎