اكتشف الجمال والشياكة مع ساعة ريموند ويل الجديدة !



على الرغم من أن بعض الناس لا يرون في الساعة الشيء الجميل الذي يزيد من الجاذبية والأناقة، إلّا أن البعض الآخر فقد يراها أكسسواراً مفيداً من دونه لا يمكن التّكلم عن الأناقة والجاذبية.

ساعة ريموند ويل الجديدة

ساعة اليد من ريموند ويل مثال عن الأناقة، تلتفّ بشياكة حول المعصم، وتتمركز بكل ثقة لتكون عربوناً للجمال ومصدراً يجذب الشخص من خلاله نظر الآخرين.

هذه الماركة كانت رائدة ومعروفة، وهي اليوم كذلك، لأنّها أتقنت التّصاميم وقدّمت أحلى الساعات من دون ملل، وحافظت على المواصفات الجيّدة وعلى المميّزات الفريدة والأشكال المناسبة للأذواق العصرية والكلاسيكية.

ساعة ريموند ويل الجديدة

ساعة ريموند ويل لهذا العام من أجمل الأكسسورات التي يمكن أن يعتمد عليها الرجل، فائقة الرّوعة وتحدّت بجمالها تصاميم الساعات العصريّة الأخرى. حجمها وشكلها المميز وتناسق الألوان أكبر دليل على نجاح التصميم.

كشف الساعاتي ريموند ويل عن هذه الساعة لتكون مزيجاً من التصميم الرياضي المعاصر والأداء الفني. وقد جمع التصميم كلّ مقوّمات الجمال التي يبحث عنها الرجل في ساعات اليد من شكل ومواصفات ومميزات وألوان.

ساعة ريموند ويل الجديدة

تم تصميم ساعة "فريلنسر" من ريموند ويل طراز 7740-SC3-65521 عن نفس المؤسّس الذي بذل كل الجهد لينبثق النجاح من هذه الشركة.

تتميز العلبة الفولاذية بطبقة من المعدن الصلب المطلي بالفضة، وتحتوي على قرص فضي منقط مع عدادات زرقاء ونافذة تاريخ بين الساعة 4 و 5. الساعة مثبتة على حزام جلد مثقوب من جلد العجل.



تعليقات‎