نموذج عن صيغة استقالة عندما تقرّر ترك العمل!



أسباب عديدة قد تدفعك لترك العمل والوظيفة، ومنها ما يرتبط بالرّاتب أو بكفاءتك التي لا تليق بمركزكه في العمل.

صيغة استقالة

بعض المؤسّسات والشركات قد لا تعرف إتقان الإدارة للحفاظ على الموظّف ولمكافأته حسب إنجازاته وتقدّماته، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع البعض إلى اتّخاذ القرار بالإستقالة والبحث عن وظيفة أخرى.

قوانين العمل عديدة، وفي هذه الحالة، أي في حالة الإستقالة، على الموظّف أن يكتب رسالة استقالة للمدير، تكون كل المعلومات فيها من شكر للمؤسّسة التي علّمته الكثير وإلى الفريق الممتاز والمعاملة...

من أحسن النّماذج التي تسهّل هذه المهمّة، ولتكون خطوة في الإنطلاقة العملية الجديدة الطّموحة:

حضرة السيد المحترم

أتقدّم لسيادتكم بجزيل الشكر والتقدير على ما لقيته من دعم متواصل وحسن معاملة منكم، ومن زملائي خلال فترة عملي في هذه الشركة مما كان له الأثر الطيب في نفسي، وأفيدكم بأنه نظراً لبعض الظّروف...، إنني وبكل ما في النفس من مشاعر أخوة ومحبّة واحترام، أتقدّم لسيادتكم باستقالتي عن العمل من الشركة، وأرجو منكم التكرم بقبول إستقالتي. أتقدّم بالشكر لكل من ساهم وتعاون معي لإنجاح الأعمال الموكلة لي طوال فترة تواجدي داخل الشركة داعياً الله، عز وجل، أن أكون قد وفقت في عملي منذ التحاقي بالعمل معكم ، كما أسأله جلّت قدرته بأن يكتب لنا ولكم التوفيق والنجاح و أن يوفقكم إلى الخير والتقدم والرقي للشركة، شاكراً لكم تعاونكم الدائم ورحابة صدركم .

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير

الاسم

التوقيع

التاريخ



تعليقات‎