كيف انسخ الاسماء من الايفون للشريحة؟



اليكم من مزيون افضل واضمن طريقة لنقل لائحة الأسماء من جهاز الايفون الى الشريحة

الكثير من الناس يعتبرون ان جهاز الايفون هو اكثر تعقيداً من غيره! هذا التعقيد هو بالنسبة للآخرين اي محبّي نظام ابل علامة من الذكاء لن يستوعبه إلّا محبّي وعشّاق التكنولوجيا وتفاصيلها. فمن اعتاد على استعمال أجهزة سامسونج لن يجد جهاز الايفون سهلاً!

هذا الكلام الذي نسمعه دائماً غير صحيح ابداً. فالانتقال من نظام آخر امرٌ سهل وبسيط جدّاً لن يتطلّب منك سوى القليل من المجهود والذكاء.

وفي يوم من الأيام، اذا صادف واحتجت ان تنقل لائحة الأسماء الخاصّة بك، فالنظام الخاصّ بأجهزة ابل سيجعلك تبذل جهداً مضاعفاً لإتمام المهمّة التي تريد. فلن تعيش ابداً حالة القلق من فقدان اسماء مهمةّ تريد قد تحتاج ان تتّصل بها.

تطبيق SIManager:

تطبيق simanager

هذا التطبيق موجود بطريقة مجّانية على السيديا حيث يمكنك تحميله وتثبيته على الايفون الخاصّ بك. ما ان تقوم بتحميل هذا التطبيق سيظهر امامك لائحة تضمّ نقاط عدّة منها افراغ الشريحة. كل ما عليك فعله هو الضغط على Copy Iphone to Sim، فتنتقل الأسماء بطريقة مباشرة ومضمونة الى الشريحة.

ولكن يؤكّد أغلبية مستعملي اجهزة ابل، ان نظام ايفون يقوم بمزامنة البيانات كلّها دون استثناء في كلّ مرّة يتمّ فيها ايصال الايفون بالكمبيوتر عبر ال ICloud. لذلك، نراهم يلجأون الى المزامنة عبر الايميل او حتى ال ICloud بدلاً من نقل الأسماء الى الشريحة او العكس صحيح.



تعليقات‎