تعرف الى أسعار ساعات رادو السويسرية العريقة!



اسعار ساعات رادو

مجموعة رادو هي من الساعات السويسرية ذات الجودة العالية، مقرها في لينيو في السويسرا. هي من الماركات الفخمة التي تستخدم المواد المضادة للخدش، والمجموعة التي تعتبر رائدة في عالم ساعات اليد.

اسعار ساعات رادو
Hyperchrome XXL الرائعة بالتصميم القوي

تنتج الشركة نحو نصف مليون ساعة في السنة مع عدد موظفين يصل الى 470 نسمة. ساعات رادو سهلة المنال، قد يمكن الحصول عليها في أكثر من 150 دولة، في أكثر من 5900 نقطة بيع. من أهم الأسواق التي تنتشر فيها نعدد: جنوب شرق آسيا واليابان والصين والهند والشرق الأوسط وكذلك في بعض البلدان الأوروبية (سويسرا، ألمانيا، إيطاليا)، والولايات المتحدة الأمريكية.

اسعار ساعات رادو
الساعة المتميزة Hyperchrome XL

تختلف رادو في مفهومها عن مفهوم الساعات السويسرية التقليدية، إذ أنها تميل الى الاستخدامات المبتكرة للمواد العالية التقنية في تصاميمها المتميزة. وقد ركزت على استخدام عدد من المواد الفريدة من نوعها في صناعة الساعات والصناعة، مثل ال"هاردميتيل" كالتانغستن والتيتانيوم المعروفة باسم سيراميك التكنولوجيا العالية، والياقوت والكريستال.

اسعار ساعات رادو
ساعة Centrix الفائقة الجمال

رادو من أقوى وأدق الساعات على الأرض، هي مصدقة من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، بفعل عوامل نجاحها اللامحدودة. بالإضافة الى حيازتها على مجموعة من الجوائز نتيجة تصاميمها النخبوية الدولية والمبتكرة والتي تحاكي شكل معصم يد الرجل.

اسعار ساعات رادو
Diamaster XL automatic الساعة الأنيقة والواضحة

أسعار أفضل النماذج من رادو:

هيبر كروم ماتش بوينت: 4800$

دياماستر آكس آكس آل: 4700$

هيبر كروم: 3300$

اسعار ساعات رادو
Grande Seconde لكي تحدد الوقت بكل سهولة

دياماستر آكس آل: 3250$

غراند سيكوند: 3000$

إنتغريل جويبليه: 2400$

سنتريكس : 1500$



تعليقات‎