هذه هي أسعار وأسماء الساعات الرجالية من ماركات معروفة!



ماركات ساعات اليد عديدة ومتنوّعة منها ما يعتمد على جذوره السويسرية التي تعتبر الأساس في صناعة الساعات، ومنها ما تحافظ على صناعتها في بلد المنشأ مثل الصناعة الأمريكية والإيطالية واليابانية وغيرها.

 اسماء ساعات رجالى ماركات واسعارها

الساعات متنوّعة وأسعارها مختلفة، تختلف في الكثير من الأشياء، من حيث الشكل والمكونات والمواد المستخدمة والحركة، من حيث السعر وهوية الماركة.

اكتشف أبرز ساعات اليد من أهم الماركات العالمية وتعرّف إلى أسعار النماذج التي تتنافس فيما بينها:

ساعة أوميغا

 اسماء ساعات رجالى ماركات واسعارها
The Omega Speedmaster Anniversary – Trilogy Edition

من الساعات المطروحة في السوق من أوميغا لتكون زينة المعصم هذا العام، تأتي بالحزام الستانلس ومعها أحزمة جلدية متاحة لتغييرها في أوقات الحاجة. مناسبة لرحلات السفر لأنها تليق بالملابس اليومية الكاجوال في اجتماعات العمل أو خلال رحلة الترفيه. سعرها هو 21 الف دولار أمريكي تقريباً.

ساعة كرونوريس

 اسماء ساعات رجالى ماركات واسعارها
Oris ‘ChronOris’ Date

ساعة كلاسيكية من ماركة كرونوريس، هي ساعة لهذا العام، تستعيد جذورها التي انبثقت منذ عام 1970. تجدّد هذه الساعة مواصفاتها وتستحدثها لتكون دائماً مثالاً للأناقة ونموذجاً رائعاً على معصم الرجل. سعر هذه الساعة هو تقريباً 1900 دولار أمريكي.

ساعة تاغ هوير

 اسماء ساعات رجالى ماركات واسعارها
TAG Heuer Autavia

من أجمل الساعات الشعبية التي نالت إعجاب الرجال محبي ساعات اليد، عصرية ومناسبة لكل يوم، مواصفاتها جيدة، فهي مقاومة للمياه ومصنوعة من مكوّنات ومواد ذات جودة عالية لمنع تعرّضها للصدأ أو الخدوش والضربات. سعر الساعة هو 3500 دولار أمريكي.

ساعة كوروم

 اسماء ساعات رجالى ماركات واسعارها
Corum Golden Bridge Rectangle

ساعة الجسر الذّهبي من ماركة كوروم الفاخرة، هي ساعة تدلّ على نمط الماركة الفريد وعلى الأسلوب الرفيع في حياكة التصميم البارع. الساعة دقيقة ورائعة المواصفات، مستطيلة الوجه وشكلها مميز. سعرها هو 35 ألف دولار أمريكي.



تعليقات‎