صدق أو لا تصدق..تدخل إلى أفخم مطاعم دبي وتُفاجأ: العشا علينا!



بعد اليوم، ستجد ان السفر الى دبي سيكون متعة كبيرة جدّاً وفرصة قد لا تتكرّر مرّة ثانية!

وجبات مجانية في مطاعم الجميرا

يتذمّر البعض من غلاء الأسعار في دبي خاصّة في بعض المحلّات التجارية المعروفة او حتى في المطاعم الفاخرة في الجميرا، أحد أفخم الأحياء في مدينة دبي.

هل سبق لك ان زرت مطاعم او فنادق الجميرا؟ حملة "العشا علينا" التي أطلقتها مجموعة فنادق ومطاعم الجميرا ضمن أسبوع مطاعم الجميرا 7 ستتكفّل بدفع اكثر من 1600 فاتورة من ضمن الفواتير التي يصرفها روّادها في مطاعمها الراقية والفخمة.

وجبات مجانية في مطاعم الجميرا

هؤلاء الأشخاص الذين قصدوا مطاعم جميرا الرائعة، تمّ اختيارهم بطريقة عشوائية حيث تفاجؤوا بعبارة "العشا علينا" عندما هبّوا الى دفع الفاتورة المتوجّبة عليهم.

هذه المبادرة تستمرّ حتى نهاية شهر نوفمبر من العام 2017 وتشكل أكثر من 40 مطعماً وذلك للسماح لأكبر عدد ممكن من الناس ان يستمتعوا بالوجبات المجّانية في هذه المطاعم الراقية.

وجبات مجانية في مطاعم الجميرا

لكن هذا الأمر لا يتوقّف هنا، بل باستطاعة كل الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظّ، ان يقوموا بتحميل تطبيق "Isme by Jumeirah" وقد يحصلون على تخفيضات وباقة من المكافآت الفورية على وجباتهم الغذائية.

لذلك لا تتردّد في تنزيل هذا التطبيق على هاتفك إذا كنت تنوي السفر الى دبي قريباً لقضاء عطلة صغيرة او حتى يمكنك ان تقصدها من اجل ان تكون أحد الفائزين بهذ الوجبات في أهمّ مطاعم دبي.



سمات

تعليقات‎