ساعات بياجيه رجالية للبيع بأحلى الأسعار



قد يعتبر بعض الناس أن المظهر الخارجي المميز له علاقة بالشكل، أما البعض الآخر فقد يرى العكس، معتبراً أن الأكسسورات والملابس هي التي تجمّل المظهر الخارجي.

ساعات بياجيه للبيع رجالي

الفرق شاسع بين الشكل والأكسسورات، ربما تكون التسريحة مثلاً جميلة، لكن المظهر "ناشف" لأن الأكسسورات غير موجودة ولا يعتمد عليها الرجل.

الساعة مثلاً من أحلى الأكسسورات والإضافات الجميلة التي يزيدها الرجل ليستكمل جماله، وهي بالفعل من أجمل العناصر التي تزيد الجاذبية وتروي قصصاً عن شخصية مميزة لا يمكن تشبيهها.

ساعات بياجيه من أحلى السّاعات التي لعبت دوراً هاماً في إتقان المظهر، وعمدت على تغيير نظرتها نحو الأفضل، تعرّف إلى هذه الساعات:

بياجيه ألتيبلانو

ساعات بياجيه للبيع رجالي

سعر الساعة هو 9500 دولار أمريكي، شكلها ناعم على المعصم لأنّها رقيقة ورفيعة وتحتوي على مكوّنات فاخرة تمنحها الجاذبيّة المطلقة. الرجل الكلاسيكي هو من يختار هذه الساعة الفاخرة من بياجيه.

بياجيه أمبرادور

ساعات بياجيه للبيع رجالي

سعر الساعة هو 20 ألف دولار، هي من أحلى ساعات بياجيه الفاخرة ونموذجاً يدلّ على الأناقة والشياكة. عديدة هي المميّزات الموجودة في الساعة مثل تاريخ اليوم ونافذتين للدقائق والثّواني. رائعة بشكلها الغريب والفريد.

بياجيه بروتوكول

ساعات بياجيه للبيع رجالي

سعر الساعة 8 آلاف دولار أمريكي، مستطيلة الوجه للرجل الكلاسيكي، لا تناسب الشباب، ملامحها واضحة وجريئة بالأرقام الرومانية الكبيرة والسوداء اللّون والتي تظهر بقوّة وثقة. الحزام من الجلد الفاخر، والساعة مقاومة للمياه والخدوش والضربات القويّة.



تعليقات‎