هذه هي اسعار نظارات ريبان الاصلية بالدولار الامريكي!



اسعار نظارات ريبان الاصلية

لا يكفي فقط ان تحصل على حذاءٍ جديد او حتى بدلة رسمية كلاسيكية مميّزة، بل انت تحتاج ايضاً الى النظارات الشمسية التي لا تكتمل إطلالتك من دونها.

يشدّد خبراء الموضة على ضرورةاختيار النظارات الشمسية التي تناسب وجهك او حتى شخصيتك ذلك لأنها أكسسوار اساسي وضروري لك. لكن البعض يعقتد ان شراء النظارات الشمسية قد يكلّفهم كثيراً خاصّة إذا ما أعجبتهم الموديلات من الماركات المشهورة.

غالبية الشباب يميلون الى اختيار ماركة ريبان التي توفّر لهم الكثير من الموديلات العصرية والجميلة وبأسعارٍ عادية ويمكن لأي شابّ ان يحصل عليها.

نظارات ClubMaster Classic:

اسعار نظارات ريبان الاصلية

هذا الموديل من نظارات مناسب كثيراً للشباب لأن سعرها فقط 173 دولار أمريكي. هذه النظارات تلائم كثيراً الشابّ الحيوي وتتماشى مع الإطلالة الرياضية والكاجوال.

نظارات WayFarer Folding Classin:

اسعار نظارات ريبان الاصلية

انتشر هذا الموديل مننظارات رايبان بكثرة في المواسم الماضية وقد لاحظنا ان الكثير من الماركات حاولت تقليدها. يبلغ سعر هذه النظارات من رايبان 153 دولار أمريكي ومتوفّرة بألوان عدّة.

نظارات Round Metal Classic:

اسعار نظارات ريبان الاصلية

إنه الموديل الجديد من نظارات رايبان لموسم 2017. النظارات الدائرية تناسب كثيراً الوجه المستطيل. سعر هذه النظارات من رايبان 153 دولار أمريكي.

نظارات Aviator:

اسعار نظارات ريبان الاصلية

إطارٌ رفيع وتصميم لم تبطل رهجته او حتى يفقفد بريقه وما زال حتى اليوم من أكثر الموديلات طلباً ومبيعاً في العالم. سعر هذه النظارات 168 دولار أمريكي.



تعليقات‎