أسعار الساعات السويسرية الجديدة التي تعطي قيمة للوقت!



الساعات السويسرية هي بلا شك الساعات الأجمل والأحلى والأفضل من كل النواحي الفنية والتكنولوجية ومن حيث الشكل والمضمون.

اسعار الساعات السويسرية الجديدة

مسيرة طويلة وراء هذه الشركات التي انتمت إلى هذه الصناعة، وباتت حتى اليوم رائدة بنماذجها وبتصاميمها التي خطفت أنفاس العالم، نماذج فريدة منها ما وصل ثمنه إلى ملايين الدولارات.

تختلف أسعار الساعات السويسرية الأصلية من ساعة إلى أخرى، وكلّما زاد سعر الساعة، زادت فيها التّعقيدات والحركات الفريدة والدقيقة.

اكتشف هذه المجموعة المكوّنة من أجمل نماذج ساعات سويسرية وتعرف إلى أسعارها المتنوّعة:

أي دبليو سي شافهاوزن

اسعار الساعات السويسرية الجديدة
IWC Portuguese Tourbillon Mystère $141,000

أنشئت في عام 1868، هي شركة متخصصة في صناعة الساعات السويسرية الفاخرة. هذا الصانع لساعات اليد يجمع بين الهندسة الدقيقة والتصميم الحصري.ساعات الماركة يمكن التعرف عليها من خلال شكلها الكلاسيكي والمواد المتفوقة والمعايير الملفتة، في الوقت الذي تستجيب للتحديات البيئية اليوم، وتدعم مختلف المشاريع التاريخية في جميع أنحاء العالم.

رولكس

اسعار الساعات السويسرية الجديدة
$48850 Rolex Sky-Dweller Rolesor

واحدة من الماركات الأكثر انتشاراً في العالم، مشهود لها دولياً، وقد كانت الساعة لعدد كبير من الشخصيات العالمية والتاريخية والشيوخ والأمراء. امتازت بأشكالها المميزة وبتقنياتها الخالدة لتكون من الساعات ذات الثقافة الشعبية، وظهرت على قائمة فوربس للعلامات التجارية العالمية الأقوى في العالم.

كارتييه

اسعار الساعات السويسرية الجديدة
7000$ Cartier Automatic Watch

واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة على الصعيد العالمي، متخصصة بساعات اليد والأكسسورات والمجوهرات الفائقة الروعة. الساعات الشهيرة التي قدمتها العلامة التجارية تتحدث عن نفسها، وتتباهى بالتميز والكلاسيكية.

بيل & روس

اسعار الساعات السويسرية الجديدة
BELL & ROSS BR-X1 SKELETON CHRONOGRAPH $23,721

أطلقت في عام 1992، قدمت أجمل ساعات اليدذات الأسلوب الكاجوال والكلاسيكي، واعتمدت على أحسن المواد في الصناعة لتكون مناسبة للرجال.

فاشيرون كونستانتين ‬

اسعار الساعات السويسرية الجديدة
Maître Cabinotier Astronomica $2.1 million

واحدة من أقدم مصنعي الساعات الفاخرة، فاشيرون كونستانتين، التي أسسها جان مارك فاشيرون في 1755، في جنيف سويسرا. هذه العلامة التجارية تقدم الساعات الجميلة التي كانت يوماً على معصم نابليون بونابرت.



تعليقات‎