اجعل من بوتيغا فينيتا خيارك الأول في هدايا موسم العيد 2017-2018!



مجموعة بوتيغا فينيتا للاعياد 2017-2018

ما زالت حتى اليوم بوتيغا فينيتا الماركة الإيطالية محافظة على أسلوبها التقليدي والكلاسيكي في جميع أعمالها. هذا الأمر جعلها تتميّز عن غيرها من الأسماء في عالم الموضة الرجالية خاصّة في السلع الجلدية من أحذية وحقائب وأكسسوارات.

اقترب موسم الأعياد، بوتيغا فينيتا أوجدت لك تشكيلة واسعة من الهدايا التي يمكن ان تقدّمها لنفسك او حتى للذين تربطك بهم علاقة وطيدة ومتينة. منتات جلدية فاخرة ورائعة من القفازات الى الشنط الجلدية المطرّزة حتى الأكسسوارات للهواتف او المحفظات الصغيرة لجواز السفر.

اكتشف إذا مع بوتيغا فينيتا اجمل أفكار الهدايا الرجالية لموسم الاعياد 2017-2018

الرحالة المتمدن

مجموعة بوتيغا فينيتا للاعياد 2017-2018

عندما تسافر إلى ثلاث مناطق زمنية في أسبوع واحد، فإن رفاق السفر هؤلاء سيساعدونك على حزم وتنظيم كل شيء. استكمل مستلزمات سفرك بالنظارة الشمسية والأحذية الرياضية، إضافة إلى مجموعة من الحقائب التي تتسع لكل شيء كحافظة الوثائق والإكسسوارات لأوقات تكون فيها الراحة والترتيب من أهم الأولويات.

معاً في النشاطات واللقاءات الاجتماعية

مجموعة بوتيغا فينيتا للاعياد 2017-2018

لا تكتمل العطلة دون برنامج اجتماعي مليئ بالنشاطات؟ من الأطواق التي تزين العنق إلى حقيبة الكلتش المصنوعة من الساتان الأنيق وصولاً إلى الأحذية فائقة اللمعان المخصصة للسهر، تم تصميم إكسسوارات ملابس السهرة لموسم عصري. شيء لامع له، وشيء براق لها.

حقيبة العطلات

مجموعة بوتيغا فينيتا للاعياد 2017-2018

أكمل مستلزمات عطلتك بهدايا العطلات التي تناسب الرجل المحب للبساطة. من السهل الحفاظ على المظهر الأنيق أثناء العطلة باستخدام القبعات والقفازات ذات الحبكة الكبيرة والمريحة والأحذية الرياضية المزينة بنقوش الإنترشياتو، وحقيبة الظهر بريك لحمل جميع هذه الأشياء.

رأي مزيون

موقع مزيون دائماً الأوّل في تغطية اجدد الصيحات في عالم الموضة والأزياء الرجالية. هذه التشكيلة المميّزة من بوتيغا فينيتا سيعشقها الرجل العربي كثيراً خاصّة انها تتماشى كثيراً مع أسلوبه اليومي. الأحذية الرياضية بالتأكيد سيعتمدها والمحفظات الجلدية هي ما سيقدّمها لأصدقائه في الأعياد.

فيما خصّ الألوان، يميل الشابّ العربي الى هذا النمط من الألوان مثل الكحلي والأسود والأحمر!



تعليقات‎