قارب خيالي من أستن مارتن أشبه بسياراتها الرياضية



من منا لا يحب سيارات الأستن مارتن التي تمتاز بمظهر رياضي وفخم في آن واحد، إلا أن تواجد صناعات أخرى من هذه الشركة الإنكليزية العريقة أمر أكثر من رائع.

مواصفات قارب استن مارتن الجديد

اليوم قامت الشركة الإنكليزية أستن مارتن بتصميم يخت مدهش عرُف بـ "AM37". وأشارت هذه الشركة إلى أن القارب الجديد يحتوي على كل الأمور الفخمة، الأنيقة والمدهشة التي تتضمنها سياراتها الرائعة، كالأداء المميز وسهولة التحكم، إضافة إلى راحة وهندسة وتصاميم تدهش الجميع. وهذه الصفات كلها ليست بعيدة عن أستن لأنها لطالما ظهرت في كل سياراتها.

سطح اليخت مغطى بلوحات مصنوعة من الكاربون فايبر تحميه من العوامل الطبيعية ومن أي حادث يمكن أن يتعرض له. أما بالنسبة للمحركات، فالشاري يمكنه أن يختار الـ " AM37s" المتوفر بمكينة تولد قوة 520 حصان، أو النسخة المخصصة فقط للرفاهية التي تتوفر بمحرك يولد قوة 370 حصان ديزل أو بمحرك آخر يولد قوة 430 يعمل على البنزين.

قارب AM37 من استن مارتن
أستن مارتن AM37

تصميم الـ "AM37" يشبه ذالك المعتمد في السيارات المكشوفة حيث أن سطحه الخلفي يتحرك كي يغطي مقصورة الركاب. منصة الملاحة متوفرة على شكل رقمي كما أن المرساة يتم التحكم بها إلكترونياً ومن دون أي مشاكل. ولمزيد من الأمان توفر لليخت هذا نظام التعرف على البصمة.

وإذا كنت من الذين يحبون التعديل بشكل ومزايا القارب فبإمكانك القيام بهذا الأمر من خلال قسم "Q" في الشركة، فاختيار نوعية الجلد، إضافة أضواء سفلية ليس بالأمر الصعب ليصبح "AM37" الخاص بك فريد من نوعه.

متع نظرك بهذا اليخت

قارب أشبه بالسيارات الرياضية

"AM37" حديث ومتطور وتصميمه مميز ورائع يبرز هوية الشركة الإنكليزية أستن مارتن. أما إذا كنت تريد شراء اليخت هذا والذي لم يُعلن عن سعره بعد، فعليك التواصل مع "Quintessence Yachts". يذكر بأن بوغاتي لديها أيضاً يخت اسمه نينات "Ninette" يتخطى سعره الـ 7500300 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: هذه اليخوت الحديثة لا يتصورها العقل



تعليقات‎