أغنى رجل في العالم ينتظر زوجته ان تقله الى العمل بسيارة ستصدمكم فعلاً!



حتى لو كنت من أصحاب المليارات هذا لا يعني ان تتجرّد من كل مظاهر البساطة والتواضع!

ممتلكات جيف بيزوس

صحيح ان الصراع بين جيف بيزوس وبيل غيتس مستمرّ يوميّاً حول لقب اغنى رجل في العالم، إلّا ان الإثنين ما زالا حتى اليوم يعيشان حياة بسيطة الى حدٍّ ما.

تقول الأرقام النهائية التي صدرت في شهر يناير من العام 2018 ان ثروة صاحب شركة أمازون وصلت الى 108 مليار دولار وهذا بعد ان حقّق قفزة جيّدة في مطلع العام أضافت الى ثروته مبلغ 6 مليار دولار أمريكي حسب مؤشر "بلومبرج".

أين تذهب كل هذه الأموال؟ أغنى رجل في العالم، يبلغ من العمر 53 عاماً وهو متزوّج يحسن بطريقة ذكية صرف أمواله واستثمارها من اجل راحته ورفاهيته. ففي العام 2015، تملّك بيزوس طائرة خاصّة به من طراز G650ER بسعر 48 مليون جنيه استرليني.

ممتلكات جيف بيزوس

ليس هذا فقط، فهو يسافر بها دائماً برفقة زوجته الى الوجهات الرومانسية الخاصّة بهما مثل مدينة روما الإيطالية.

ممتلكات جيف بيزوس

جيف، اشترى أيضا منزلين في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية احدهما يتضمّن 4 غرف نوم وحوض سباحة قيمته 13 مليون دولار امريكي ومنزل آخر فيه 6 مواقف للسيارات وملاعب تنس وقيمته 18 مليون جنيه استرليني.

لكن جيف لم يشأ ان يسكن بعيداً عن خصمه: فهو يسكن اليوم بالقرب من منزل بيل غيتس في مدينة ميدينا ضمن ولاية واشنطن بمنزل سعره 18.5 مليون جنيه استرليني.

ممتلكات جيف بيزوس

اما المفاجأة الكبيرة ستكون، عندما نعلمكم ان زوجة جيف تقلّه يومياً الى العمل بسيارة هوندا أكورد من طراز العام 1996 وسعرها فقط 4 آلاف دولار أمريكي.

ممتلكات جيف بيزوس

لكن هذا الأمر غريب، فالكثير من أصحاب الأموال يقودون سيارات عادية مثل سيارة مارك زوكربيرغ وهي من نوع هوندا ايضاً.



تعليقات‎