ما هي أهم محلات الساعات الموجودة في جدة؟



في مدينة جدة، عدد لا يحصى من المحال التّجارية التي تحتوي على أفخم ساعات اليد الرّجالية والنّسائية من مختلف الماركات العالمية المعروفة.

محلات الساعات في جدة

عندما نتكلّم عن الساعات الفاخرة، لا بدّ من البحث عن الوكلاء الذين يملكون الساعات الأصلية لا التقليد، تلك التي يبحث عنها عشاق الساعات.

من أهم المحلّات التي تبيع ساعات اليد الفاخرة في مدينة جدّة ضمن المملكة العربية السعودية:

  • محلّ سواتش Swatch: محلّ رائع موجود في جدّة لشراء ساعات سواتش المميزة بنماذجها المتاحة للرجال والنساء والأولاد. يقع هذا المحل في منطقة حي الجامعة، الجامعة بلازا بالدور الأول. فيه مجموعة واسعة من أهم السّاعات التي يبحث عنها محبّي ساعات سواتش.

  • مؤسسة الغزالي للسّاعات: تعتبر مؤسسّة الغزالي للسّاعات من الشركات التي تحمل وكالات أهم السّاعات العالمية الشهيرة. تقع في حي البساتين، وهي مؤسسة لبيع الساعات والمجوهرات ذات القيمة والجودة الحسنة.

  • الحميضي للساعات: الحميضي من المحلّات التجارية التي تملك عدداً من ماركات الساعات الشهيرة، يقع هذا المحل في منطقة حي السلامة في جدة، ويقدّم مجموعة واسعة من الساعات الرجالية والنسائية.

  • الشركة الدولية للساعات: سوف تجد في هذه الشركة الساعة التي تريد، بأسعار معتدلة، وسوف تتمكن من الإستمتاع بأشكال الساعات كلّها لتتمكن من اختيار الساعة الأحلى على معصمك. تقع الشركة في منطقة الرويس في جدّة. الساعات كلّها مكفولة من الشركة.



سمات

تعليقات‎