شراكة بين روجيه دوبوي وبيريلي ينتج عنها ساعات جريئة



ماذا نتج عن شراكة روجيه دوبوي وبيريلي

تجتاز روجيه دوبوي وشركة بيريلي معاً مرحلة جديدة في شراكتهما المفعمة بالأدرينالين خلال شهر مايو بطرح إصدار جديد من ساعة أكسكاليبور سبايدر بيريلي.

من 23 إلى 29 مايو 2017 تقوم روجيه دوبوي وشركة بيريلي لإنتاج إطارات السيارات مرة أخرى بإبراز شراكتهما الممتازة عبر تحدي كافة المشتركين في سباق للتجرؤ على التفرد، فيما يجرؤون على التسابق في دورة العام 2017 لحدث موناكو Run To Monaco.

تتميز هذه الشراكة الرائعة بين دار روجيه دوبوي وشركة بيريلي بطابع حصري فريد ورجولة فائقة والتزام مشترك لتوفير تجارب أصيلة ومتميزة. إنها شراكة متجدرة في كون الخدمة الحصرية عنصراً ضرورياً لمن يريد ترك بصمة دائمة على حلبات السباق.

أكسكاليبور سبايدر بيريلي
أكسكاليبور سبايدر بيريلي

بمشاهده المحيطة الخلابة وأدائه الملفت، وجوه الحماسي المفعم بالأدرينالين ومستوى رفاهيته حتى النهاية لا شك أن سباق موناكو يشكل إحدى التجارب الحياتية الاستثنائية التي تبلغ ذروتها مع إحدى الفعاليات الأكثر شهرة وفخامة في العالم في مجال سباق السيارات.

عندما يقوم مهندسون من حقلين مختلفين بمشاركة معرفتهم ودرايتهم الشاملة وأبحاثهم المتطورة وريادتهم الابتكارية، تأتي النتيجة على هيئة تشكيلة حصرية من ساعة أكسكاليبور سبايدر بيريلي بنظام حركة مهيكل أوتوماتيكي.

أكسكاليبور سبايدر بيريلي
أكسكاليبور سبايدر بيريلي

في الحلقة الجديدة والأخيرة من هذا التحالف المترف والحصري، يحمل الطرازان من أكسكاليبور سبايدر بيريلي باللون الأصفر والأحمر الألوان الفخورة لشعار إطارات بيريلي الأيقوني مما يتمم بشكل رائع مزايا تشكيلة أكسكاليبور الخاصة والفريدة.

وفي تناغم لوني تام مع هذه الساعات الجديدة والجريئة، تم طرح إطارات Pirelli Color Edition للمرة الأولى في معرض جنيف العالمي للسيارات للعام 2017 بإيحاء من خبرتها الطويلة في مجال سباقات السيارات – حيث يقوم لون الإطارات بالإشارة إلى مكوناتها المختلفة. لم يكن في بال الصدفة أن تقرر شركة بيريلي تطبيق هذا النهج اللوني على بعض الإطارات المعدة للطرقات العادية من أجل التركيز على فرادتها.

أكسكاليبور سبايدر بيريلي
أكسكاليبور سبايدر بيريلي

تتميز موديلات أكسكاليبور سبايدر بيريلي الجديدة بواجهة عليا مهيكلة باللون الأسود والأزرق أو الأحمر والأصفر، ويعزز هذه الرموز اللونية تاج من التيتانيوم مكسوة بمادة دي أل سي السوداء ومزين بدرزات من لون متناسق على الحزام.

وإشارة للطابع الفائز المتجدر في جينات هاتين العلامتين الاستثنائيتين تأتي أحزمة هذه الساعات المتينة والموثوقة مصنوعة من مطاط إطارات بيريلي المتميزة في سباقات السيارات. ويتمتع داخل الأحزمة بالنمط الذي نجده على السطح الخارجي للإطارات متوفرة في إصدار محدود من 88 قطعة. تحتوي العلبة المتينة والمهيكلة بقطر 45 ملم لساعة أكسكاليبور سبايدر بيريلي بنظام حركة مهيكل أوتوماتيكي على عيار RD82OSQ الأكثر مبيعاً للدار.



تعليقات‎