كيف تعرف العطر الأصلي من التقليد بالصور!



قد يقع البعض في فخ المنتجات التقليد، وخصوصاً الأشخاص الذين يعتقدون أن كل المنتجات أصلية، علماً أن معظم المنتجات مثل العطور والساعات تتعرّض للتقليد، وتقوم شركات أخرى بصناعة نفس النماذج بالمواصفات ذاتها مع القليل من التغيير.

كيف تعرف العطر الاصلي من التقليد بالصور

قد يتساءل البعض عن كيفية التعرّف إلى العطر الأصلي، منعاً للوقوع في الخطأ وشراء العطر التقليد الذي لا يعطي النتائج نفسها، ولا يكون شبيهاً في المضمون مئة في المئة بمضمون العطر الأصلي.

إليك بعض والصور والمعلومات القادرة على مساعدتك لتختار العطر الأصلي بنجاح، كي لا تقع في فخّ الغشّ والتقليد:

العامل الأول

كيف تعرف العطر الاصلي من التقليد بالصور

يمكن الإعتماد على نوعية الورق من الداخل، وهو الورق السميك ذات جودة عالية ومصمم لحماية الزجاجة من التلف. كما في داخل العلبة بناء خاص يحافظ على زجاجة العطور. كما يجب أن يكون الورق السميك أبيض اللون لا رمادياً.

العامل الثاني

كيف تعرف العطر الاصلي من التقليد بالصور

التصميم الخارجي هو العامل الثاني الذي يساعدك للتمييز بين العطر الأصلي والعطر التقليد للرجال أو حتى للنساء. هذه خدعة بسيطة تسمح للمصنعين من التستر لحماية أنفسهم من التقاضي. في العادة، يكون الإختلاف بسيطاً في الشكل وفي بعض المرات لا تلمح العين هذا التغيير البسيط.

العامل الثالث

كيف تعرف العطر الاصلي من التقليد بالصور

الزجاجة هي العامل الثالث للتمييز. فالعطر الأصلي ستكون زجاجته ذات جودة عالية مع سطح أملس وناعم. أما الزجاجة التقليد ستكون غير واضحة ولا يمكن أن ترى صفاء السائل في الداخل.



تعليقات‎