أحلى عبارات وكلمات شكر وثناء لشخص عزيز في العمل



ربما لا يترك العمل أو الشركة حيث تعمل أي انطباع جميل، إنما يمكن لبعض الأشخاص أن يتركوا بصمة في داخلك، وتشعر بالتالي أنك في مكان محاط بأطيب الناس.

كلمات شكر وثناء لشخص عزيز في العمل

قد يعبر بعض الأشخاص بالكلام، ومنهم من يعبر بالكتابة أو بالإبتسامة. تختلف الطرق من شخص إلى آخر، لكن تعتبر الكتابة من أحلى ما يطبعه القلب بالحبر على الورق. تعرّف إلى أحلى العبارات التي يمكن أن تخرج من داخلك لتكتبها أحرفاً على ورقة لشخص عزيز في العمل:

  • العبارة الأولى: فشلت في العثور على كلمات شكر توفيك حقك ولكني مازالت أعترف بفضلك وجميلك ووقوفك بجانبي في أشد الظروف .

  • العبارة الثانية: صديقي الغالي، أعطر التحية، وأطيب المنى، وكل الإحترام لك أنت، أنت الغالي، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير والفرح، ومنحتني الثقة والإرادة، تعلّمت منك الكثير، وأكثر ما يخجلني منك أنني حينما أخطئ بحقك؛ تأتي وتعتذر لي وأنا من أخطأ، فواخجلي منك، شكراً جزيلا لك وسامحني على تقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية.

  • العبارة الثالثة: أتقدم لك بخالص كلمات الشكر والمشاعر المخلصة لأوافيك جزء من حقك ومعروفك الذي قدمته لي بصدر رحب دون أن تنتظر مني شيء إلا تحقيق مرادي .

  • العبارة الرابعة: رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والإحترام، ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلا مقصراً ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر.

  • العبارة الخامسة: إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا صديقي. ولو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك وتعبتك معي وجعلي من أنجح الناس وفخر بين الجميع. أتمنى أن تبقى شمعة تنير درب كل من يعرفك.



تعليقات‎