Dior Homme تحاكي إحساس الرجل مع عطرها الجديد Very Cool Spray



يُعتبر Dior Homme Sport أيقونة لنمط حياة يتميّز بالجاذبيّة ويسود فيه التحرّر والاستقلاليّة.

عطر very cool spray من Dior Homme

اليوم، حظيت تركيبة François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior بنفحة Very Cool Spray المبتكرة التي تجسّد ذروة الروعة. ويمكننا اعتبار Dior Homme Sport عطر "أو دو تواليت" ذا لمسة منعشة الذي يرافقك أينما ذهبت. وتحتضنه قارورة من الجيل الجديد بأسلوب أنيق، سريع وصلب، وهي جاهزة لمرافقتك إلى أيّ مكان.

رائحة أيقونيّة متميّزة يتخطّى عبيرها نطاق الحمام، لتضعها في حقيبتك وتستخدمها في أيّ وقت. منعشة وعطرة، وهي تدعوك إلى وضعها بأسلوب متحرّر وقويّ.

Dior Homme Sport Very Cool Spray، طريقة جديدة لوضع العطر.

عملية تقنيّة مبتكرة

إنّ عطر Dior Homme Sport محميّ من الضوء في كيس مرن من الألومنيوم ضمن عبوة بخّاخة غير قابلة للكسر. مع كلّ رشّة، ينضغط كيس الألومنيوم الذي يحتوي على السائل بفعل الهواء المحيط به، ما يؤدّي إلى رشّ العطر. وتلغي هذه التقنيّة كافة انبعاثات الغاز عبر استخدام الهواء فقط الذي يعمل كدافعٍ مراعٍ للبيئة. وتُطلق عمليّة الرشّ سحابة سخيّة من القطرات الميكرويّة بقوّة أكبر من عمليّة الرشّ الكلاسيكيّة. كانت عمليّة الرشّ السخيّة مصدر إلهام بارز لـ François Demachy عند ابتكار تركيبة Dior Homme Sport. متحرّرة، غير رسميّة ورائعة.

قوّة رشّ معزّزة استفاد François Demachy من هذه التقنيّة الجديدة التي تؤدّي إلى إطلاق سحابة كثيفة ذات نطاق واسع من أجل إعادة التفكير في توازن Dior Homme Sport من دون تغيير طبيعته المنعشة المتميّزة بنفحة من التوابل.

سخاء الرشّة دفعه إلى التخفيف من الدرجة الطاغية للحامض Citron لئلا تكون مرّة للغاية، ولإفساح المزيد من المجال أمام البرتقال الأحمر Blood Orange الذي يتميّز بلمسات الفاكهة الأكثر قوّة. وتمّت المحافظة على نفحة الإجاص Pear الكثير العصارة، بالإضافة إلى جوزة الطيب Nutmeg والفلفل الزهريّ Pink Peppercorn اللذين يضفيان لمسة أنيقة من التوابل. وقد تمّ التخفيف قليلاً من المسك Musk الذي يحيط بدرجات الأعشاب العطرة، لإفساح المجال أمام نفحات الفانيليا المرهفة. الدرجات الأساسيّة الخشبيّة النبيلة لخشب الصندل Sandalwood وفيتيفر هايتي Haitian Vetiver تبقى قويّة وتبعث على الطمأنينة.

من خلال عملية إعادة التوازن المرهفة ينبعث عطر Dior Homme Sport الذي تمّ تكييفه وفق تقنيّة Very Cool Spray الثوريّة. هذا الإحساس القويّ مصمّم خصيصاً للحصول على تجربة عطريّة حادّة، سخيّة وجديدة.



تعليقات‎