عطر كارتير الجديد دكلاراسيون للرجال يدفعهم إلى التعبير عن الحب!



يعود ابتكار هذا العطر إلى عام 1998 على يد العطار جان كلود إيلينا، وبدأ تأثيره على الأجيال منذ ذلك الحين.

عطر كارتير الجديد دكلاراسيون للرجال

بعد عشرين عاماً على إطلاق ماء تواليت "دكلاراسيون "، تقترح عطّارة كارتييه ماتيلد لوران إحساساً جديداً من خلال عطر يحمل الإسم نفسه.

يبرز التناقض الصارخ بين العطر ذات الرائحة الجديدة وزجاجته ذات التصميم الخاص لنشر الأناقة والقوّة. فقد أعادت ماتيلد ابتكارها بتركيبة منعشة وعصرية وقويّة.

كذلك، أبقت على عنصر الأرز الطاغي في ماء التواليت، مع تحسين النفحات الخشبية عبر إحاطتها بروائح شرقية حسّية لتعزيز آثارها. وتكمن ميزته الإستثنائية في ارتكازه على قوة رائحة الأرز، متنقّلا من التين إلى الخشب المشمع.

عطر كارتير الجديد دكلاراسيون للرجال

يرتكز عطر " دكلاراسيون بارفان" من كارتير على جوهر العطر الأصلي بحيث يزيد من حسّيته النقيّة. ويعكس الإكتفاء الذاتي وحبّ التطور، بالشكلين الطبيعي والغريزي. وهنا يكمن الغموض في هذه الجاذبية الغريبة مع القدرة على إيصال أي إعلان عن الحب وجعله أكثر تأثيراً وغريزياً على الفور.

عطر كارتير الجديد دكلاراسيون للرجال

إنّ الروائح الأساسية الراتينجية والخشبية تُصدر فيه هديراً خافتاً يعزّز قوّة هذا الإبتكار. وتَبرز نفحته الذكورية التي ترسّخ حضوره من خلال رائحة الجلود الناعمة والتي تزيد سحراً مع مرور الوقت برفقة الجاذبية الكلاسيكية لنسيج التويد.

يلفت عطر "دكلاراسيون" الأنظار كذلك بزجاجته المميزة. فمنذ عشرين عاما وشكلها يزداد ذكورية وعصرية ويعزّز تراث هذا الإبتكار.

"عطر دكلاراسوين بارفان" 100 مل- متوفّر أيضاً بسعة 50 مل.

ماء تواليت "دكلاراسيون" 100 مل- متوفّر أيضاً بسعة 30 مل و50 مل و150 مل.



تعليقات‎