عطر شادو من غناتي... رحلة نحو الروعة!



من كشك صغير في أبراج مكة قرب الحرم، انطلق ماجد عبدالله الصعب بمسيرته المهنية في عالم العطور وباع العود والبخور والخلطات الشرقية.

عطر شادو من غناتي

كان الزوار للحرم المقدس يزورون الكشك ويعجبون بالروائح المميزة، هذا ما ساعده للتوسّع والتقدم في عمله، حتى بات اليوم يملك عدداً من الفروع وفي العام 2005 دخل الأسواق تحت مسمى غناتي.

غناتي اليوم لها أكثر من 80 فرعاً في المملكة وتملك أصنافاً عديدة من العطور ولاقت رواجاً وإعجاباً من العملاء.

من أحلى العطور من مجموعة غناتي، عطر شادو المثير المخصص للرجال، وهو من أجمل العطور التي اشتهرت بتكوينتها الرائعة وبعطرها الفواح المنتشر في القلب والمعروف بقوته وقدرته على البقاء طوال النهار معك.

عطر شادو من غناتي

يحوي عطر شادو مزيجاً من الفواكه، في مقدمة العطر من الأناناس والتفاح والخوخ الأحمر مع العنب الأسود، قلب عطر شادو يحوي الياسمين والورود والباتشولي مع رائحة أخشاب الباتولا، بينما يحوي قلب العطر المسك والعنبر والفانيليا مع طحلب السنديان. هو من العطورات الأكثر مبيعا يأتي بعبوة 50 ملل وعبوة 100 ملل بسعر 150 ريالا سعوديا للعبوة الصغيرة.

الرائحة قوية وهو مصنف من بين العطور الأجمل في مجموعة غناتي، مثير ويفوح على الملابس ويبقى لمدة طويلة. هو من العطور القديمة لكنّه الأجمل حتى اليوم، ومهما كان الوصف دقيقاً، لا يمكن وصف حقيقة هذا العطر المذهل. لذلك، اشتره مرة واحدة وجرّبه لترى أن الوصف لم يعطه حقّه، ولن تغيّره أبداً مهما ظهرت عطور جديدة.



تعليقات‎