صور أجمل الدول السياحية في العالم لعام 2018



حان وقت السفر للذهاب في رحلة قصيرة لكسر الروتين والتخلص من توتّرات العمل والأشغال وللترفيه عن النفس.

صور اجمل الدول السياحية

السفر مريح ولا يمكن الإستغناء عنه في حياتنا لأنه يُنسينا الهموم والتوتّر في العمل وفي الحياة بشكل عام. إذا كنت تريد السفر هذا العام، يمكن أن تزور إحدى الدول التالية.

استمتع بأحلى الدول الموجودة على لائحة lonelyPlanet.com:

تشيلي

صور اجمل الدول السياحية

تشيلي معزولة عن بقية أمريكا الجنوبية بواسطة جبال الأنديز المرتفعة إلى الشرق، والمحيط الهادئ الشاسع إلى الغرب، وصحراء أتاكاما العميقة إلى الشمال وبراري باتاغونيا التي لا يمكن اختراقها في الجنوب.

كوريا الجنوبية

صور اجمل الدول السياحية

كوريا الجنوبية هي ملعب صغير للحداثة الآسيوية. يمكن زيارة العاصمة سيول والتعرف على المقاهي والحانات والمكتبات على طول الطريق السريع والحدائق الواسعة. هي مكان رائع لزيارته لعام 2018.

البرتغال

صور اجمل الدول السياحية

استحوذت البرتغال على الأضواء كمركز ديناميكي للفن والثقافة والمأكولات. افتتحت سلسلة من المتاحف المصممة بعناية في العامين الماضيين. لتتذوق جاذبية البرتغال عليك أن تكون مستعداً للتعرف على عجائبها الطبيعية.

جيبوتي

صور اجمل الدول السياحية

تشبه الصّحاري المرّيخية، الشواطئ غارقة والمياه لامعة مع بلورات الملح الضخمة. يمكن الغوص مع أسماك القرش، والقفز من على متن طائرة، أو ركوب القطار الجديد، لتشاهد الطبيعة الرائعة في عام 2018.

نيوزيلاندا

صور اجمل الدول السياحية

قبل خمسة وعشرين عامًا، بدأت نيوزيلندا في جذب الباحثين عن المغامرة لاستكشاف تضاريس البلاد الرائعة في أروع رحلات برية في العالم. الآن، ولأول مرة منذ إطلاق شبكة المسارات التسع، يجري إنشاء ممشى جديد، ليتمكن ممارسو الرياضة المشي لمسافات طويلة.



تعليقات‎