بالأرقام..فخر العرب عمر السومة يتفوق على ميسي ورونالدو!



يعتبر السوري عمر السومة واحداً من بين افضل المحترفين الذين لعبوا في الدوري السعودي.

هل حقاً يتفوق على هذين النجمين؟
هل حقاً يتفوق على هذين النجمين؟

موهبة السومة، لاعب الأهلي السعودي، لا يمكن أن يختلف عليها أي متابع لكرة القدم فاللاعب هداف بالفطرة ويستطيع تسجيل الاهداف من أنصاف الفرص. جاء استبعاد اللاعب الملقب بالعقيد من تشكيلة ناديه المشاركة في البطولة الاسيوية بمثابة الصاعقة على مشجعي النادي الذين عبروا عن امتعاضهم من هذا القرار واشادوا كثيرا بالسومة. في سياق هذا الموضوع سوف نستعرض لكم مقالا صادرا في عام 2018 من قبل صحيفة كرواتية أشادت بالسومة ووصفته بأنه اللاعب الذي يتفوق على ميسي ورونالدو!

أسباب الاشادة

يسجل بكل الوضعيات
يسجل بكل الوضعيات

جاء مديح صحيفة "اندكس" للسومة بسبب غزارة اهدافه حيث جاء في تقريرها أن هذا اللاعب هو هداف الدوري السعودي في ثلاثة مواسم متتالية ويملك بنياناً جسدياً ضخما اذ يبلغ طوله 194 سم ،ويلعب بقدميه الاثنتين ويستطيع التسجيل بهما اضافة الى اجادته التهديف بالرأس وبراعته في تنفيذ الركلات الحرة.

كما اشارت الصحيفة الى سجله التهديفي الكبير حيث أنه سجل لحين صدور المقال 113 هدفا في 110 مباريات.

اللاعب الاغلى في الدوري السعودي سيىئ الحظ!

احتفال السومة
احتفال السومة

"اللاعب السيء الحظ"، بهذا التعبير نعتت الصحيفة السومة واشارت الى انه لو كان يلعب في احد الدوريات العالمية لكان لديه الكثير من المعجبين وكانت قمصانه مصدر طلب من قبل الشباب والاطفال حول العالم.

في السياق عينه، ذكر موقع "ترانسفير ماركت" المختص في تقيم القيمة السوقية للاعبين، فإن سعر اللاعب المنتمي للأهلي يقترب من خمسة ملايين يورو كأغلى لاعب محترف في الدوري السعودي.



تعليقات‎