شنط لويس فيتون 2018 حتى لا تشعر بالفوضى في حياتك!



من الممتع أن يحمل الرجل الأنيق الحقيبة بدلاً من أن تكون الأغراض والحاجات الضرورية محمولة بين اليدين، فالحقيبة شيء أساسي لتلبية الحاجة ووضع الأغراض وتفيد الرجل لتعزيز الشياكة والستايل.

شنط لويس فيتون 2018

لويس فيتون من الشركات العالمية المعروفة بتقديم منتجات ذات نوعية جيدة وفاخرة، وهي من أحسن العلامات التجارية في مجال الشنط الرجالية والنسائية، ومعروفة بجلدها وبشعار الشركة الذي يزيّن المنتج مهما كان نوعه.

اكتشف أحلى شنط رجاليّة من لويس فيتون لتستخدمها في حالات السفر، أو عند الذهاب إلى العمل، أو لتزين الملابس:

النموذج الأول

شنط لويس فيتون 2018

شنطة جلدية سوداء اللون من لويس فيتون للرّجل الذي يذهب إلى العمل ومعه الكثير من الأغراض والحاجات. الجلد أصلي، والشنطة يمكن حملها باليد، واسعة وتتسّع للكثير من الأوراق والحاجات، مناسبة لرجل الأعمال الذي يلبس البدلة الرسمية كل يوم.

النموذج الثاني

شنط لويس فيتون 2018

شنطة جلدية صغيرة للتنقل السريع من مكان إلى آخر لشراء بعض الأغراض مثلاً، يمكن استخدامها في حال قرّرت زيارة صديق أو خلال التسوق، ومناسبة للسفر إذ تتسع للجوال وجواز السفر وبطاقات الطيران.

النموذج الثالث

شنط لويس فيتون 2018

حقيبة رائعة تحمل باليد أو على الأكتاف، سوداء اللون لكن سوف تلمح شعار الشركة في المربع الصغير المعلّق بالشنطة. واسعة من الداخل ويمكن استعمالها كحقيبة اليد خلال رحلة السفر العملية.

النموذج الرابع

شنط لويس فيتون 2018

شنطة سبورت وكاجوال من لويس فيتون، للإستعمال اليومي، يمكن تعليقها على الكتف، مريحة ولا تتعبك حتى لو كانت ممتلئة بالأغراض. تناسب الملابس الكاجوال والجينز ويمكن الإستفادة منها في مختلف المشاريع والنشاطات اليومية.



سمات

تعليقات‎