ما هي الشركة التي أصدرت عطر الملك سلمان؟



هيرالدز ستور ماركة بريطانية مسجلة في جميع أنحاء العالم، ولها متجر متخصص في جميع الماركات العالمية، مملوكة من قبل مجموعة بن رضوان www.binradwangroup.com في دبي.

شركة اصدرت عطر الملك سلمان

عطر الملك سلمان بن عبد العزيز هو عطر من هذه الشركة البريطانية المعروفة "هيرالدز عود" Heralds Oud والتي قدّمت سلسلة من العطور المفعمة بالحيوية والنشاط والجاذبية.

هذه الشركة البربطانية تخصّص عطوراً لآل سعود في مجموعتها الواسعة، وتحتوي على عطر "آل سعود" Al Saud، عطر "الأمير محمد" Prince Muhammad، عطر "الملك سلمان" King Salman، وغيره الكثير.

عطر الملك سلمان هو عطر مميز متألّق في هذه المجموعة، معروف بجاذبيته وقدرته على اختراق الأنفاس بسلاسة، والإنسجام مع المشاعر لأنّه قريب من القلب ويصل إليه بسهولة بفضل المكوّنات الأساسية من العود.

العطر يمنحك الثقة بالنفس، ويفوح منك حتى في آخر اليوم، لأن رائحته قوية وتلتصق بجسدك وملابسك ولا تفارقك أبداً. معروفة بدهن العود الرائع الممزوج مع بعض المكوّنات مثل الباتشولي والعنبر، والحمضيات.

تمكّنت شركة Heralds العريقة من التوسع في الأسواق من خلال أفضل العطور المشهورة والجذّابة لتخترق بقوتها وتطوّرها القلب.

لا تتشابه عطورها مع العطور الأخرى من ماركات عديدة، فريدة بمنتجاتها ورائحتها الذكية التي تعتبر سلاحها الوحيد نحو التقدّم.

لتكن هذه الشركة وهذه العطور وجهتك الأولى إذا كنت تبحث عن رائحة العود والعنبر والعطور المميزة، وإذا كنت تبحث عن الأناقة والرقي.



تعليقات‎