ما هي أبرز شركات استثمار الأموال في السعودية؟



تنوّعت شركات استثمار الأموال في المملكة العربية السعودية، وكانت أكثرية هذه الشركات في نمو دائم بفضل الإقتصاد المزدهر.

شركات استثمار الاموال في السعودية

من أفضل شركات الإستثمار المالي في السعودية والتي نمت بسرعة وازدهرت من كل النواحي: - جدوى للإستثمار Jadwa Investment: هي شركة متخصصة في مجال إدارة الأصول واستشارات المصرفية الإستثمارية، مقرّها الرئيسي في مدينة الرياض، وتدير أصولاً تقدّر بـ 20 مليار ريال في مجال أسواق الأسهم والملكية الخاصة والإستثمارات العقارية واستثمارات الدخل الثابت، وتضم قاعدة عملائها هيئات حكومية وخاصة و مؤسسات محلية ودولية، وشركات عائلية ومكاتب محلية رائدة.

حققت شركة جدوى للاستثمار نجاحاً آخرأ يضاف لسجل نجاحاتها بحصولها على جائزتي "أفضل شركة في مجال استثمارات الملكية الخاصة السعودية" في 2015، التي تقدمها مجلة "Finance Monthly" المالية الشهرية.

  • سيدكو القابضة SEDCO Holding: تعمل سيدكو في الإدارة الناجحة للإستثمارات المالية، وجاء نموها في مجال الإستثمار المالي في أعقاب مسيرة متميزة من حيث الحجم والأداء، حيث استطاعت من خلالها على الدوام أن تقدم مستوى من الأداء يفوق كل المعايير في قطاعي الأسهم المتداولة وأسهم الملكية الخاصة.

  • البنك السعودي للإسثمار The Saudi Investment Bank : تسمح لك عمليات المرابحة المتوفرة لدى البنك السعودي للإستثمار بتحقيق أرباح جيدة من أموالك بطريقة آمنة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. يقوم البنك باستثمار الأموال في السلع وبسعر متفق عليه.

  • إثراء المالية Ithraa Capital : بنك استثماري يقدم خدمات الإستشارات المالية وإدارة الأصول والأنشطة المصرفية الإستثمارية. "إثراء" هي شركة مساهمة مغلقة مقرها الرياض، تأسّست بموجب القوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية و يبلغ رأس مالها المصرح به 400 مليون ريال سعودي.



تعليقات‎