سناب شات يسبق الجميع ويطلق خدمة مكالمات الفيديو الجماعية!! فهل سيعود للمنافسة من جديد؟



يسعى تطبيق سناب شات الى العودة والمنافسة مع برامج التواصل الاجتماعي التي تقدم ميزات شبيهة بما يقدمه التطبيق الاصفر.

الميزة الجديدة
الميزة الجديدة

أطق سناب تعديلاً جديداً في الفترة الاخيرة لكنه لم يلقى ترحيباً كبيراً من قبل المستخدمين، وعلى ما يبدو فأن القائمين على هذا البرنامج قرروا ارضاء مستخديميهم من خلال ميزة جديدة لا تتوفر في باقي التطبيقات.

الميزة الجديدة: أعلنت الشركة اتاحة خاصية مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدمين وسوف تتيح للمتصل اجراء مكالمة مع 16 مستخدم آخر من أصدقائه في نفس الوقت، حيث سيتلقى جميع المدعوين إشعارًا يخبرهم بأن المكالمة قد بدأت، وكل منهم يَملك خيار الانضمام أو عدمه، ويمكنهم أيضًا اختيار الانضمام صوتيًا فقط، ويرتفع عدد المنضمين للدردشة إلى 32 شخصًا إذا كان بعض أصدقائك على استعداد للانضمام صوتيًا فقط.

هذه الأرقام ستجعل سناب شات متقدمًا على منافسيه من البرامج المشابهة حيث أن أقصى عدد وصل إليه تطبيق ماسنجر الخاص بفيس بوك في المكالمات الجماعية في آخر تحديث له 6 مستخدمين فقط، بينما تطبيق Hangouts من جوجل وصل إلى 10 مستخدمين فقط، كما أن هناك معلومات ظهرت في الاونة الاخيرة عن نبية تطبيق واتس اب زيادة هذه الخاصية على الخدمات التي يقدمها.

ميزة أخرى مميزة: كما أعلن سناب شات عن إطلاق ميزة أخرى وهي “المينشن” إلى الأصدقاء حيث يمكنك عمل إشارة لصديقك في أي قصة story مثلما هو الحال في تطبيق الصور المنافس انستقرام.

تجدر الاشارة الى ان هذه الاضفات سوف تكون متاحة للمستخدمين ابتداءً من الاسبوع القادم على الاجهزة التي تعمل بنظميّ أندرويد وios.

منشن أصدقائك
منشن أصدقائك


تعليقات‎