اكتشف سعر ساعات أوديمار بيغيه المشهورة والجديدة لعام 2018!



أوديمار بيغيه من الشركات السويسرية العريقة المعروفة في إنتاج أحلى وأفخم ساعات اليد الرجالية والنسائية.

سعر ساعات ادمر

عمرها عقود من الزمن، وهي من ماركات الساعات السويسرية المعروفة على الصعيد العالمي بتصنيع ساعات بحركات رائعة، وبمكوّنات عالية الجودة وهذا هو السبب الأساسي لإرتفاع أسعارها.

تصنّف هذه الساعات من بين أولى الساعات الموجودة في العالم والأحلى من كل النواحي، واسمها ليس غريباً عن مسمع عشّاق الساعات، ويبقى التألّق من عناوين الشركة العظيمة.

هذه هي أحلى نماذج ساعات يد من أوديمار بيغيه مع سعر كل نموذج:

ROYAL OAK RD#2

سعر ساعات ادمر

استغرق الأمر 5 سنوات من البحث والتطوير، لتعزيز تصميم رويال أوك الجديد، إذ تجتاز "أوديمار بيغيه" حدود الإبداع في صناعة الساعات مرة أخرى مع النموذج الأولي Royal Oak RD # 2. الساعة من أرق الساعات الموجودة في السوق من بين ماركات ساعات أخرى. سعر الساعة لم يحدّد بعد قبل انطلاقها في الأسواق.

MILLENARY

سعر ساعات ادمر

تأتي موديلات Millenary الجديدة من الذهب الأبيض والذهب الوردي مع قطع من اللؤلؤ ومجموعات من الألماس والأزرار الرائعة. تتميز الساعة بأساور الذهب المنسوجة بطريقة مبدعة. سعر الساعة 32 ألف دولار أمريكي حسب "كرونو24".

ROYAL OAK DOUBLE BALANCE WHEEL OPENWORKED

سعر ساعات ادمر

من أروع ساعات اليد الرجالية من أوديمار بيغيه، الشركة تعمل بجهد كل عام لتقدم أجمل الساعات وهذا النموذج أكبر دليل على ذلك. سعر الساعة على موقع "كرونو24" 72500 دولار أمريكي، وهي ساعة تستحقّ الملايين.



تعليقات‎