اختر ساعة فيراري الأروع من هذه المجموعة!



تعتبر سيارات فيراري حلم كل شخص رياضي، لأنها معروفة بقدرتها على التّفوق في السّباقات ومعروفة بجودتها العالية وبصناعتها الإيطالية الممتازة وتصاميمها الراقية الرياضية الجميلة.

ساعة فيراري الاروع

لكن اليوم، لن يكون الحديث عن سيارات فيراري، إنّما عن ساعات فيراري المستوحاة من هذه الشركة ومن تفاصيلها الفريدة. اختر الساعة المناسبة لك من فيراري ومن هوبلوت التي استوحت منها ساعات فاخرة للغاية:

Scuderia Ferrari 870005

ساعة فيراري الاروع

ساعة فيراري 2016 (Ferrari)، السعر 100 دولار فقط متوافرة مع محفظة فيراري هدية. تتوفر بلونين الفضي والبرونزي، هي ساعة يابانية، بطارية stop watch وإطار stainless steel . الجلد عالي الجودة مع ختم فيراري، والبطارية طويلة العمر مع العلبة الأصلية.

Scuderia XX Ferrari Carbon Fibre

ساعة فيراري الاروع

هي مستوحاة من إطارات سيارات فيراري FXX المخصّصة للقيادة على حلبات السباق. المميز أن ساعات فيراري الجديدة متقنة الصنع، معروضة للبيع بسعر في متناول معظم الأشخاص، حيث يبدأ سعر الساعة الواحدة من 220 دولار أمريكي (827 ريال سعودي).

Hublot Techframe Ferrari

ساعة فيراري الاروع

ساعة فيراري من هوبلوت، العلامة الرائدة في صناعة الساعات السويسرية الفاخرة. فخمة بالشكل والمضمون وبالموااصفات التي تشبه موااصفات السيارة الراقية المعروفة بمتانتها وقوّتها.

Hublot MP-05 LaFerrari Ferrari Titanium

ساعة فيراري الاروع

من أروع الساعات التي قدّمتها هوبلوت لتكون عنواناً للقوة والقدرة على مواجهة كل التحديات. الساعة متميزة بالكثير من المواصفات المستوحاة من السيارات المعروفة على الصعيد العالمي بنوعيتها الجيدة وقوتّها على التفوق والتألق.



تعليقات‎