لا يفوتك جمال ساعات aigner التي ستزين معصمك في شتاء 2018



للوقت قيمة، لذلك تعتبر ساعة اليد من الإضافات اللازمة والمفيدة لتنظيم الوقت ولمنحه القيمة، وللإستفادة منه من اجل تغيير حياتك نحو الأفضل.

ساعات aigner

الساعة مصدر يوفّر الوقت والتّاريخ، واليوم باتت وسيلة تسهّل الحياة مع السّاعات الذّكية التي تحمل مواصفات جديدة تضاف إلى عالم الرشاقة... فضلاً عن كونها من الأكسسورات التي تساهم في تعزيز الستايل وشخصية الفرد.

ساعات أجنر Aigner من أفضل أنواع ساعات اليد الرّجالية، أشكالها غريبة وفريدة، ودقّتها يتحدّث عنها كل من يستخدمها، تعرّف إلى مجموعة هذه السّاعات الرّائعة والجذّابة على المعصم:

ساعة كلاسيكيّة

ساعات aigner

تقدّم أجنر أحلى السّاعات الكلاسيكية المميّزة للرّجال، هذه الساعة المستطيلة الوجه تشبه ساعات اليد الشديدة الجاذبية على المعصم، فخمة ومقاومة للمياه، مؤشرات الوقت مكتوبة بالرومانية وشكلها فاخر ومميز.

ساعة مطاطية

ساعات aigner

من السّاعات المطّاطية الرجالية من أجنر، كبيرة الحجم وتليق بالمعصم الضّخم وليس الرفيع، شكل وجه السّاعة يشبه اللوغو الذي تتميّز به الماركة الفاخرة. الساعة رائعة وناجحة بالشكل والمضمون.

ساعة رسمية

ساعات aigner

ساعة رسمية من أجنر للرجال، هي مزيج من الجلد البني والفضي مع الذهبي والذي يزيّن الواجهة الأساسية، الأزرار الثلاث هي مناسبة لتتحكم بالساعة وبالتاريخ والوقت، فخمة ومن أجمل ما قدّمت أجنر.

ساعة سبورت

ساعات aigner

من الساعات الرائعة بشكلها السبورت الفاخر، موجودة بألوان عديدة، ويعتبر اللون الأحمر اللون الأساسي لهذه الساعة الشبابية المميزة .



تعليقات‎