أحلى ساعات كارديال رجالي مع أسعارها التقريبيّة!



كارديال ساعات يد رجالية ونسائية لكافة المناسبات، متنوّعة بأشكالها وتصاميمها.

ساعات كارديال رجالي واسعارها

للرجل الذي يرغب في التميز هذا العام، عليه اختيار ساعة كارديال من هذه المجموعة المميزة:

ساعة كارديال ستانلس ستيل

ساعات كارديال رجالي واسعارها

ساعة ستانلس ستيل رجالية من كارديال، كلاسيكية بشكلها وعصرية بتقنياتها التكنولوجية وحركتها الدقيقة. شكل وجهها دائري، مقاومة للمياه، وراقية بشكلها الفاخر. تحكّم بها من خلال الأزرار الثلاث المتمركزة على جانب واحد من الساعة. سعر الساعة هو 700 ريال سعودي.

ساعة كارديال كلاسيكية

ساعات كارديال رجالي واسعارها

ساعة كلاسيكية للرجال، رائعة وتشبه ساعة رولكس، مزيج الستانلس الذهبي والفضي يضفيان نوعاً من الشياكة على الساعة التي تظهر ناعمة جدّاً على المعصم. هي الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية وفي العالم الخليجي. سعر الساعة هو تقريباً 650 ريال سعودي.

ساعة كاجوال

ساعات كارديال رجالي واسعارها

من أحلى الساعات الفاخرة والأنيقة ذات الطابع الرياضي، تنتمي إلى الساعات الكاجوال والرياضية وتليق بمعصم الشباب ومناسبة كثيراً مع الجينز. لونها رائع، مقاومة للمياه، توفر الوقت بدقة وتعتبر من الساعات الفريدة المخصصة لفئة معينة من الشباب. سعر هذه الساعة هو 1000 ريال سعودي.

ساعة جلدية

ساعات كارديال رجالي واسعارها

ساعة جلدية من كارديال، فاخرة ومتينة، ورقيقة لتظهر جمالها بنعومة وخفّة على المعصم، مناسبة للرجال، مقاومة للمياه وللخدوش أيضاً بفضل زجاجة الكريستال، تمنحك الوقت والتاريخ من خلال النافذة بالقرب من مؤشر الساعة الثالثة. لا يوجد أرقام في وجه الساعة، إنما سترى بارات ذهبيّة اللون تشبه العقارب الرفيعة. سعر الساعة هو 720 ريال سعودي.



تعليقات‎