هل تعرفت إلى ساعات شيروتي 1881 رجالي حديث الساعة الدائم؟



اذهب واشتر الساعة الفخمة، ولو ساعة واحدة كل العمر، لكن استفد من جمالها ومن تأثيرها عليك وعلى شخصيتك وجمالك.

ساعات شيروتي 1881 رجالي

لا تترك نفسك مهملاً، واختر ساعة اليد التي تستحقّها، وهي الساعة المتاحة أمام كل الرجال والشباب لتجديد الستايل وإضافة الأكسسوار بطريقة جذّابة لا غشّ فيها.

اعتمد علىساعات اليد لتخطف أنفاس الناس من شيروتي 1881 الرجالية:

ساعة رسمية

ساعات شيروتي 1881 رجالي

من ساعات شيروتي الرّسمية الرّجالية، حزامها من الجلد الفاخر الأسود، مناسبة للرجل الكلاسيكي والكاجوال، مقاومة للمياه، ناعمة ورقيقة وتظهر خفّتها على المعصم. رائعة على البذلة فلا تتخلّى عن هذا النموذج الفريد.

ساعة كاجوال

ساعات شيروتي 1881 رجالي

من أجمل ساعات شيروتي 1881 المعروفة بشكلها الجميل والأكثر انتشاراً في السوق وعلى معاصم الرجال. كاجوال لكل يوم، رائعة مع الجينز ومع الستايل الشبابي الناعم الذي لا تظهر أناقته إلا من خلال الأكسسوار.

ساعة سبورت

ساعات شيروتي 1881 رجالي

ساعة سبورت، مستطيلة الوجه، حركة المؤشرات في وجهها المربع مثيرة للدهشة وملفتة للنظر. الساعة لا يمكن الإستغناء عنها، سبورت وكاجوال ورسمية، يعتمد على جمالها محبّ التغيير والموضة. كبيرة الحجم لكنها متناسقة على المعصم الرجالي.

ساعة الطبعة المحدودة

ساعات شيروتي 1881 رجالي

هذه الساعة هي من إصدارات شيروتي المحدودة، فاخرة ولمعانها هو عنوان جودتها وشكلها الرائع. كلاسيكية رسمية للرّجال، مناسبة لبعض الإحتفالات والمناسبات الرسمية، مقاومة للمياه، وأنيقة بالحزام المعقود. عند مؤشّر الساعة الثالثة سوف ترى نافذة تاريخ اليوم والذي يظهر بطريقة واضحة.



تعليقات‎