ساعات ذكية للبيع رخيصة على موقع أمازون



حان الوقت لتملك ساعة يد ذكيّة حتى تتمكّن من تسهيل حياتك من كل النواحي، وحتى تكون التكنولوجيا كلها مجتمعة على معصمك.

ساعات ذكية للبيع

السّاعات الذكية كثيرة اليوم، وهي من ماركات السّاعات الرائعة التي تليق بهذا العصر التّكنولوجي، ويمكن بكل سهولة أن تحصل على ساعة مميزة، اكتشفها واكتشف الأسعار:

Fitbit Ionic Smartwatch

ساعات ذكية للبيع

إصدار Android 5.0، مع نظام التشغيل Mac OS X 10.6. يمكن تخزين وتشغيل أكثر من 300 أغنية، بالإضافة إلى تنزيل قوائم التشغيل من Pandora. يمكن زيارة تطبيقاتك المفضلة للألعاب الرياضية والطقس ومراقبة النشاط البدني طوال اليوم واستفد من عمر بطارية أكثر من 4 أيام. سعر الساعة الجديدة 290 دولارا أمريكيا من موقع "أمازون".

Ticwatch E most comfortable Smartwatch

ساعات ذكية للبيع

احصل على تطبيقاتك المفضّلة من منصّة Android Wear. يمكنك متابعة اللياقة البدنية مثل تتبّع مسارات المشي والجري وركوب الخيل ومعدل ضربات القلب وقوة التدريب باستخدام Google Fit وتطبيقات اللياقة البدنية المفضلة لديك. تعرف على مساعد Google واعثر على إجابات سريعة تريدها. سعرها 160 دولارا أمريكيا من موقع "أمازون".

Apple Watch Sport 38mm

ساعات ذكية للبيع

الساعة تتميز بنظام استشعار معدّل ضربات القلب، والتسارع وجيروسكوب. الساعة من أحسن العلامات التجارية التي تقدّم الساعات الذكية المميزة التي تناسب الرجال والنساء. سعرها مستعملة على موقع أمازون 185 دولارا أمريكيا.

EloBeth for Apple Watch Band

ساعات ذكية للبيع

ساعة ذكية رخيصة مصنوعة من مواد عالية الجودة غير قابلة للصدأ، لا تتأثر بالعرق ولا بالإستحمام. التصميم متطور والساعة متوافرة بألوان مميّزة مثل اللون الأحمر والأسود. يمكن الحصول عليها بسعر 25 دولارا أمريكيا من "أمازون".



تعليقات‎