بعد ان انجب منها 3 أطفال! فابريجاس يعلن زواجه من صديقته اللبنانية..



اعلن اللاعب الاسباني سيسك فابريجاس زواجه رسمياً من الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان بعد علاقة عمرها 12 عاماً.

علاقة توجت بالزواج
علاقة توجت بالزواج

وتوج نجم نادي تشيلسي الاتكليزي علاقته بدانييلا في حفل كبير أقامه في لندن يوم الثلاثاء الماضي، وأتى هذا الحفل قبل مواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد يوم السبت في ملعب ويمبلي الشهير.

نشر فابريجاس صورة من حفل الزفاف على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، وكتب تعليقا: تزوجت للتو من امرأة أحلامي.

One look says a thousand words 💞

A post shared by Cesc Fàbregas (@cescf4bregas) on

بدورها نشرت دانييلا العديد من الصور لحفل الزفاف، وعلّقت عليها قائلة: تزوجت للتو من هذا الرجل الوسيم الذي أعشقه.

One magical day 🙏

A post shared by Daniella Semaan (@daniellasemaan) on

علاقة فابريجاس ودانييلا بدأت منذ أن كان لاعباً في صفوف نادي ارسنال الانكليزي، حيثت تعرف عليها في إحدى مطاعم لندن، وكانت متزوجة في وقتها من ملياردير لبناني لتنشأ بينهما علاقة سرية، قبل أن تظهر الى العلن في عام 2010 خلال منافسات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، التي شهدت تتويج منتخب المتادور الاسباني باللقب.

كان نجم تشيلسي أحد العناصر الأساسية لفريق بلاده في تلك الفترة. وعلى مدار الـ12 عاما، كانت علاقة فابريجاس ودانيلا مستقرة بعيدة عن أي خلافات وشائعات، وشكلا أسرة لها شعبية في موقع التواصل الاجتماعي.

#PrayforLebanon #Lebanon #Mypeople #Prayfortheworld #Prayforpeace

A post shared by Cesc Fàbregas (@cescf4bregas) on

يذكر أن دانيلا سمعان هي الصديقة المقربة لأنتونيلا روكوز، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أعلن هو الاخر زواجه من انتونيلا في العام الماضي بعد علاقة حب استمرت منذ أيام الطفولة وانجابهما لطفلين قبل الزواج.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on



تعليقات‎