خلطة لشد الوجه وإزالة التجاعيد للرجال... سحرية ومفيدة!



مع التقدّم في السنّ تظهر التجاعيد وعلامات الشيخوخة على البشرة، وقد تزداد نسبتها من شخص إلى آخر حسب نوعية البشرة.

خلطة لشد الوجه وازالة التجاعيد للرجال

تعتبر البشرة البيضاء حسّاسة أكثر من البشرة السمراء، وبالتالي تتعرّض أكثر للتجاعيد بفعل بعض العوامل الطبيعية الخارجية التي تؤثّر سلباً على البشرة وتؤذيها. من أفضل الخلطات التي تساهم في شدّ البشرة وإزالة التجاعيد:

  • لب الأناناس: توجد طريقة أخرى أيضا لإزالة تجاعيد الوجه، وتتمثل في فرك لب الأناناس الجاف على الوجه لمدة تتراوح ما بين عشرة إلى خمسة عشر دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء بطريقة عادية وبسيطة، لكنها مجربة وجدا فعالة. سوف ترى أن التجاعيد تختفي شيئاَ فشيء.

  • الزبادي وبياض البيض: امزج معلقة من الزبادي وبياض البيض وادهن الوجه بها فأنها تعمل على إزالة التجاعيد، كما أنها تعمل على شد البشرة، وجعلها أكثر جاذبية وإشراق .هذه الخلطة مثالية ومناسبة لكل أنواع البشرة عند الرجال والنساء أيضاً.

  • المياه :شرب نسبة كبيرة من المياه هي واحدة من أسهل وأنجح العلاجات والحلول المنزلية لعلاج التجاعيد. الماء يحافظ على جسم رطب ويحافظ على مستوى الرطوبة في الجلد.استفد منه واشرب كل يوم أكثر من 8 أكواب لتحافظ على إشراق البشرة ونضارتها.

  • العنب: الأحماض الطبيعية التي يحتوي عليها العنب فعالة جداً في شدّ الجلد، مما يعني إزالة التجاعيد. افركها جيداً بحبات العنب واتركه ليجف على البشرة، ثم اغسل الوجه بالماء الفاتر.



تعليقات‎