اصنع أفضل خلطة لإزالة الكرش والبطن في المنزل!



حلم الرجل الذي يعاني من السّمنة ان يصبح نحيفاً ويزيل كرشه! لأن ذلك يتسبّب بالحرج والإزعاج وقلّة الثقة بالنفس في بعض الأحيان.

خلطة لازالة الكرش

الوزن الزّائد من الأمور الصّعبة ومن المشاكل التي لا يمكن حلّها بسهولة، وخصوصاً إذا كان الشّخص غير قادر على وضع حدّ للجوع. هذه المشكلة تتفاقم إذا أُهملت، ومن الضّروري وضع حدّ لها قبل فوات الأوان.

للتخلص من الكرش والحصول على جسم مشدود وخال من التّرهلات، عليك بتطبيق هذه الوصفات الطبيعية:

  • الوصفة الأولى: تتكوّن الوصفة من كوب من الماء وثلاثة ملاعق من الكروية. قم أولاً بغلي الماء جيداً ثم انقع فيه الكروية لمدة ساعة كاملة ، بعد ذلك يُصفّ الخليط ويشرب كل يوم 3 مرّات قبل الوجبات الأساسيّة.

  • الوصفة الثانية: هي وصفة الزنجبيل والقرفة، قم بوضع خليط مكوّن من مقدار ملعقة لكلّ من الزنجبيل والقرفة وقشر الرمّان في وعاء ماء. ثم قم بغليه جيداً ويفضّل شربه مرتين يومياً ويمكنك تحليته بملعقة من عسل النحل. قشر الرمّان معروف منذ القدم بإزالة الدهون.

  • الوصفة الثالثة: من مكونات المشروب المنحّف، شريحتين من الأناناس، ثمانية شرائح من الخيار، ملعقة كبيرة من بذور الكتان، كأس من الماء البارد. قم بخلط كل المكونات في خلاط كهربائي حتى تحصل على مشروب متناسق ، ثم اشربه بعد كل وجبة بساعة واحدة. يشرب هذا المشروب 3 مرات في اليوم لتحصل على أفضل النتائج.



سمات

تعليقات‎