خلطات تنحيف البطن تضمن إزالة الدهون في أسبوعٍ واحد!



خلطات تنحيف البطن

بعض المشاكل التي يعاني منها الرجال مثل زيادة الوزن او تكدّس الدهون في منطقة البطن مع ظهور الكرش تؤثّر بشكلٍ سلبي على نمط حياتهم اليومي. هذا الأمر، يمكنك ان تسيطر عليه وتتخلّص من العادات السيئة مثل تناول الوجبات السريعة وتلجأ الى نمط غذائي صحّي وسليم.

اليوم، قرّرنا ان نساعدك ونوفّر لك أفضل الطرق التي تخلّصك من دهون البطن المتكدّسة والمحرجة مع بعض الوصفات الطبيعية والخلطات الصحّية.

-خلطة الليمون: في كوب من الماء الدافئ انقع قشر الليمون ثم اضف بعض من قطرات عصير الليمون الطبيعي. لمدّة أسبوع، اشرب كوب من هذا الخليط على الريق صباحاً لتلاحظ اختفاء الدهون تدريجيّاً وقدرته على تقليل الشهية.

- خلطة الزنجبيل مع القرفة: فوائد الزنجبيل للتنحيف كثيرة لذا يجب ان تستفيد منها. لتحضير هذه الخلطة عليك ان تغلي في الماء ملعقة كبيرة من القرفة ثم تضيف لها ملعقة من الزنجبيل المبروش. اترك الخليط جانباً ليبرد ثم صفّيه جيّداً قبل ان تشربه.

-خلطة الأعشاب الطبيعية: انت بحاجة لتحضير هذه الخلطة الى ملعقة كبيرة من اكليل الجبل مع ملعقة كبيرة من البابونج وملعقة كبيرة من الزعتر. اغلي المكوّنات كلّها مع بعضها على النار واحصل على كوب من هذا الخليط على الريق صباحاً وكوب آخر قبل ربع ساعة من وجبة العشاء لتلاحظ اختفاء الدهون من منطقة البطن بعد أسبوعٍ واحد فقط.



سمات

تعليقات‎