جديد للرجال: خاتم بوشرون لتمنح الحياة والحيوية ليديك!



فيما لا يتقبّل بعض الرجال الخاتم على الإصبع، حتى بعد الزواج، يرى البعض الآخر قبل وبعد الزواج، أن الخاتم من أجمل الأكسسورات التي لا يمكن الإستغناء عنها.

خاتم بوشرون

خاتم اليد للرجال رائع، وهو ستايل خاص يضيف إلى الأناقة، الشياكة والأسلوب الرائع. شركات كبيرة في عالم الأكسسورات، تحتفظ بإرث كبير من الخواتم الرائعة، وكانت بوشرون من هذه الشركات التي قدّمت مجموعة من أجمل الخواتم الرجالية لتمنح اليد الحياة والحيوية.

اكتشف أحلى خواتم مجموعة بوشرون:

Quatre Black Edition Small Ring

خاتم بوشرون

خاتم رائع من بوشرون للرجال، قدّمته لتمنح اليد الحياة ولتعطي ستايلاً ولا أروع للرجل، يمكن للمتزوّجين وغير المتزوّجين اختيار هذا الخاتم المتوافر بألوان عديدة، وطريقة التصميم رائعة للغاية. سعره هو 3970 دولار أمريكي.

QUATRE BLACK EDITION WEDDING BAND

خاتم بوشرون

خاتم مناسب للزواج، ليكون المحبس على يد الرجل، مكون من30 قطعة دائرية من الماس عيار 0.25 قيراطاً، ومن الذهب الأبيض عيار 700/1000 وزن 3.68 غراماً. هو رفيع وموجود بسعر 4800 دولار أمريكي.

QUATRE CLASSIQUE LARGE RING

خاتم بوشرون

خاتم بحجم كبير، مخصص للرجال الذين يحبّون أن يكون الخاتم على الإصبع ملفتاً للنظر، رائع على اليد الرجالية، وهو من أحلى خواتم المجموعة في بوشرون، والأجمل من بين خواتم الماركات الأخرى. على الرغم من الأسعار المرتفعة قليلاً، لكن قد يرى العديد من الناس أن هذا الخاتم يستحقّ هذا التقدير ونسبة الإختيار الكبيرة. سعره هو 4900 دولار أمريكي.



سمات

تعليقات‎