أحلى جاكيت فرو رجالي لمحاربة الحرارة المتدنية!



على مر العقود، كان معطف الفرو دائمًا عنصرًا أساسيًا في خزانات الملابس الفاخرة عند الرجال والنساء.

جاكيت فرو رجالي

وفي حين أن معاطف الفرو للرجال كانت موجودة بالتأكيد في عام 1900، إلا أن الموضة ربما بلغت ذروتها في شعبيتها في العشرينيات وأوائل الثلاثينيات، قبل أن يتم إحيائها في الخمسينيات والسبعينيات.

و في تسعينات القرن الماضي، وفي الآونة الأخيرة ، بينما كان الإنفاق يقضي بعض الوقت في مدينة نيويورك وشيكاغو، فقد لمحنا عدداً من الرجال في الشوارع العربية مع معاطف الفرو.

من أبرز أشكال معاطف الفرو الرجالية المثيرة لهذا العام وكل عام:

معطف طويل

جاكيت فرو رجالي

معطف طويل من الفرو الأصلي المناسب للرجال المتواجدين في مناطق البرد القارس حيث درجة الحرارة تكون متدنية كثيراً. يغطي كل الجسم من الأعلى حتى الأسفل، رائع بشكله الدافئ وبتمويجات ألوانه.

معطف قصير

جاكيت فرو رجالي

جاكيت من الفرو قصيرة تصل حتى الخصر. رائعة بالألوان المتماوجة، شكلها كاجوال ومن المميز ارتدائها فوق القميص والجينز أي مع الملابس اليومية الكاجوال.

جاكيت غريبة

جاكيت فرو رجالي

تشبه هذه الجاكيت الفرو بعرقها، بعض أنواع الطيور التي يمثّل ريشها هذا العرق المميز. الفرو أصلي من ماركات عالمية فاخرة، مناسبة للشباب في مختلف المناسبات وفي بلاد الصقيع والحرارة المتدنية.

معطف ضخم

جاكيت فرو رجالي

حجم المعطف ضخم جداً، لكن على الرغم من ذلك هو رائع ولونه المائل إلى الرمادي جذّاب ومناسب للرجال والشباب. يمكن الإستفادة منه لقتل البرد ومحاربة الحرارة المتدنية.

جيليه فرو

جاكيت فرو رجالي

جاكيت من الفرو من دون أكمام رائعة ومن الموضة الشتوية الحالية للرجال. رائعة بشكلها ولونها وبطريقة حياكتها وبنوعية الفرو الفاخرة.



تعليقات‎