"مزيون": تغييرات كبيرة في الاهلي لرص الصفوف.. وموسى المحياني في دور أساسي!



بدأت إدارة النادي الأهلى في وضع عدد من المتغيرات الإدارية والفنية والتي تسعى من خلالها الإدارة الأهلاوية إلى إعادة تصحيح أوضاع النادي التي لم تكن على قدر آمال وتطلعات الجماهير خلال الموسمين الماضيين.

المدرب الجديد بابلو غويدي (تويتر/@ALAHLI_FC)
المدرب الجديد بابلو غويدي (تويتر/@ALAHLI_FC)

وتأتي بداية التصحيح بسرعة تعيين الإدارة الأهلاوية المدرب الجديد للنادي وهو الأرجتيني بابلو غويدي (الصورة أعلاه) بعقد سيمتد لمدة عامين، على أن يتولى المدرب منذ وقت مبكر جميع ملفات تعاقدات اللاعبين المحليين والأجانب مع الإطلاع التام على كافة الأسماء الحالية التي تستحق البقاء مع الفريق مع الاستغناء عن أسماء عديدة يأتي في مقدمتهم الحارس تيسير الجاسم والظهير الأيمن عقيل بلغيث والمهاجم صالح العمري، فيما سيتم إعارة بعض اللاعبين والذين قد تتم الاستفادة منهم خلال الأعوام القادمة.

من جانبه كشف مصدر مطلع لـ"مزيون" بأن إدارة نادي الأهلي منحت مدير كرة القدم موسى المحياني كافة الصلاحيات لمناقشة المدرب في كافة الأمور الفنية وأن المحياني سيكون هو الشخص المخول بمناقشة المدرب في جميع اختياراته للاعبين وعن مدى الاستفادة منهم وملاءمتهم للدوري السعودي.

موسى المحياني
موسى المحياني

كذلك سيجلس المحياني مع المدرب للحديث عن جميع المسابقات المحلية والخارجية لتحديد أهدافهم من تلك البطولات والتي تأتى في مقدمتها بطولة آسيا و من ثم بطولة الدوري.

إضافة إلى ذلك، هناك قرارات إدارية سيتم تطبيقها منذ بداية الموسم ويأتي في مقدمتها فرض تدريبات صباحية ومسائية على جميع اللاعبين، مع فرض عقوبات مالية في حال عدم انضباط أي لاعب وستكون الفرصة متاحة لمشاركة جميع اللاعبين الأكثر انضباطاً وأداء فنياً على أن يكون المدرب هو الأول والآخير في كل ما يتعلق بإشراك اللاعبين أثناء المباريات دون أن يتدخل من قبل الإدارة أو أعضاء الشرف بأمور النادي الفنية.

يذكر بأن خروج الأهلي من دوري أبطال آسيا يووذلك بعد تعادله أمام السد القطري في مباراة الأياب بهدفين لهدفين وهو الأمر الذي تسبب في خروجه أتى بعد أن لقاء الذهاب في الدوحة بهدفين لهدف.

هذه الخسارة أثارت حراك رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي ليبدأ في وضع الخطط العاجلة وذلك بتعيين مدرب منذ وقت مبكر، مع اعتذاره الشديد لجماهير النادي الأهلي، واعداً الجميع بتقديم مستوى يليق بطموحات ومحبي وعشاق الكيان الأهلاوي.



تعليقات‎