مارك في أصعب مواقفه.. أغرب ما أحرج زوكربيرج في جلسات الإستجواب!



انتهت يوم الثلاثاء الماضي جلسات الاستماع الى مؤسس موقع "فيس بوك" مارك زوكربيرغ على خلفية فضيحة التجسس التي يواجهها الموقع المذكور.

احرج كثيراً
احرج كثيراً

أسئلة كثيرة طرحت على الملياردير الصغير من قبل اعضاء الكونغرس الامريكي الذين طرحوا بعض التساؤلات الغريبة والمضحكة والتي أحرجت الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاشهر على مستوى العالم، واليكم أبرز هذه الاسئلة.

اعلانات الشوكولاتة! قال السناتور بيل نيلسونن: "عندما كنت أتحدث مع صديقي على فيس بوك، عبرت عن حبي لنوع معين من الشوكولاته. وفجأة أصبحت أرى إعلانات عن الشوكولاته. فما الحل لو لم أرغب في رؤية هذه الإعلانات؟".

السؤال الاغرب! طرح السناتور أورين هاتش سؤالاً غريباً جداً جعل الكثيرين يشككون بفهمه لسياسة موقع فيس بوك وكيفية ربحه للاموال، حيث أنه سأل "هل ستبقي على فيس بوك مجاني كما قلت في 2010؟" فرد مارك: "نعم، سيكون هناك نسخة مجانية دائما من فيسبوك".

ليسأل السيناتور: "كيف يمكن أن تحافظ على نموذج نشاط تجاري لا يدفع فيه المستخدمون أموالا مقابل الخدمة؟"، ليرد مارك ببساطة "باننا نجري اعلانات"، عندها اكتفى هاتش بكلمة "فهمت".

احرجوه كثيراً
احرجوه كثيراً

نحن أيضاً نحب فيس بوك: عبر السيناتور توم تيليس عن حبه للموقع الازرق بقوله: "لدي 4.900 صديق على حسابي بفيسبوك. وقد حذفت الكارهين لتفريغ مساحة للعائلة والأصدقاء على صفحتي الشخصية. أنا عضو فخور بفيس بوك، وللتو تسلمت منشور من أختي بمناسبة أنّ اليوم هو الذكرى العالمية للأشقاء".

قلب الطاولة على مارك: قد يكون السناتور ديك دوربين أكثر من أحرج مارك عندما فاجأه بسؤال غير متوقع وقال: "سيد زوكربيرغ، هل ستكون مرتاحا بمشاركة اسم الفندق الذي مكثت فيه الليلة الماضية؟ ، فكان رد مارك بكلمة لا وبدا التوتر واضحاً على ملامحه. وتابع دوربين: "لو راسلت أحدهم هذا الأسبوع، هل ستشاركنا اسمه؟" ليرد مارك بطريقة أكثر اتزاناً هذه المرة قائلا "سناتور، لا غالبا لن أختار أن أفعل ذلك علانية هنا".

اقرأ ايضاً: تفاصيل اليوم الاول من استجواب مؤسس فيس بوك



تعليقات‎