تطبيق يسمح لك بقراءة رسائل واتس اب بعد حذفها...



75 مليار رسالة هو عدد الرسائل المرسلة عبر تطبيق التواصل الفوري واتس اب في ليلة واحدة. كان ذلك في بداية عام 2017 ميلادي.

تطبيق واتس اب
تطبيق واتس اب

بمجردة قراءة هذا الرقم تعلم مدى هيمنة هذا البرنامج على هواتف مستخدميه ويعود السبب بذلك الى اطلاقه للتحديثات بطريقة مستمرة ودورية.

منذ أشهر قليلة أطلق التطبيق ميزة مسح الرسائل بعد ارسالها التي لاقت في بادئ الامر ترحيبا كبيرا من قبل المستخدمين لكن يبدو أن هذا الترحيب لم يستمر طويلاً، إذ ظهرت معلومات عن استعداد إحدى شركات البرمجيات الى اطلاق تطبيق مضاد يسمح بقراءة الرسائل حتى بعد حذفها.

مسح رسائل واتس اب
مسح رسائل واتس اب

تطبيق whatsappremoved: يقوم هذا التطبيق بحفظ نسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك، ما يعني أنه حتى لو قام المرسل بحذف الرسالة بعد ارسالها يمكنك قراءة الرسالة من خلال اشعارات تصلك تمكنك من قراءة الرسالة المحذوفة.

حفظ جميع الرسائل: سوف يتمكن التطبيق المنتظر من حفظ الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور اضافة الى الرسائل النصية طبعاً وسوف يعمل على حفظ كل هذه الرسائل محفوطة في ذاكرة الجهاز الداخلية حتى تقوم أنت بحذفها.

يحمل اكثر من نسخة: سوف يتوفر هذا التطبيق من خلال نسختين، الأولى تعمل على ايصال الإشعارات والملفات معًا لإتاحة إمكانية التحقق من الرسائل والملفات المحذوفة، أما الثانية فتعمل على ايصال الاشعارات فقط دون التمكن من قراءة الرسالة.

سوف يتوفر هذا التطبيق على الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد الجديد.



تعليقات‎