اليكم ما يفعله ملوك السعودية في اوقات فراغهم...ما يقوم به ولي العهد مفاجئ!



الرؤساء والملوك هم بشر مثلنا مثلهم لكنهم لا يمارسون حياتهم بشكل طبيعي على غرار ما نفعله وذلك لانهماكهم المستمر في تسيير أمور الرعية والبلاد.

الملك عبدااله والملك سلمان
الملك عبدااله والملك سلمان

بطبيعة الحال فان ملوك وامراء السعودية من بين هؤلاء الزعماء ورغم عدم وجود معلومات كثيرة حول كيفية قضاء زعماء السعودية أوقات فراغهم الّا أننا سنحاول عرض بعض الامور التي يقومون بها اثناء فترة الراحة.

الملك فهد بن عبدالعزيز

موقف طريف يسرده الملك فهد

موقف طريف يسرده الملك فهد

يظهر فيديو قديم للملك فهد بن عبدالعزيز وهو يتكلم عن حبه للسير في الصحراء واستنشاقه للهواء، وعن حبه الكبير لمارسة رياضة المشي والسباحة وركوب الخيل.

ويضيف الملك الراحل أنه لم يعد يستطيع حينها القيام بهذه الامور بسبب كثرة انشغالاته وعدم توفر الوقت الكافي.

الملك سلمان بن عبدالعزيز

الملك سلمان يقرأ القران بالسيارة وهو متجهه الى مكة

الملك سلمان يقرأ القران بالسيارة وهو متجهه الى مكة

أفصح ولي العهد السعودي عن حب والده الملك سلمان لقراءة الكتب في معظم الاوقات وذلك أثناء اجراء الامير لاحدى المقابلات الصحفية.

وفي السياق عينه عرضت احدى القنوات السعودية فيديو يعود للعام 2016 يظهر الملك سلمان وهو يقرأ كتاب القران الكريم أثناء تنقله بالسيارة من جدة الى مكة المكرمة ما يدل على تعلق خادم الحرمين الشريفين بالكتاب المقدس وانهماكه بقراءته حتى في اضيق الاوقات.

ولي العهد الامير محمد بن سلمان

ولي العهد الامير محمد بن سلمان
ولي العهد الامير محمد بن سلمان

الجميع يتساءل ماذا يفعل الامير الشاب في وقت فراغه الا أن ما افصح عنه ولي العهد يشير الى عدم وجود اي وقت فراغ في حياته اليومية بسبب انشغاله بالتنقل بين القصور والادارات الرسمية لتحسين أمور البلاد وقد ذكر ولي العهد هذا الامر خلال مقابلة صحافية اجراها مع وكالة بلومبيرغ الاميركية.



سمات

تعليقات‎