جديد 2017: موضة لأحلى بجايم رجالية مثيرة ومريحة خلال النوم!



ملابس النوم الرّجالية من الحاجات الأساسيّة التي يريدها كل رجل ليلبسها خلال النوم لأنها تكون رقيقة وخفيفة ليتمكّن من النوم من دون أرق واضطراب.

بجايم رجاليه

بجايم النوم متنوّعة الأشكال والألوان، وهي أيضاً، مثل أي نوع من الحاجات، تنخرط في الموضة، وتتجدّد من فترة إلى أخرى، على الرغم من بعض النماذج الكلاسيكية التي تبقى من الأساسيّات في الأسواق والمحال التّجارية.

من أحلى أطقم البجايم أو ملابس النوم الرجالية التي تميّزت بها الموضة هذا العام:

النموذج الأول

بجايم رجاليه

هذه البيجاما من أجمل ما يمكن الحصول عليه إذا كنت تريد ملابس النوم الرقيقة والناعمة على الجسم، وهي مفضّلة عند الكثير من الرجال، مقلّمة وشكلها جميل وموجودة بألوان عديدة، وسعرها يختلف من ماركة إلى أخرى.

النموذج الثاني

بجايم رجاليه

هو عبارة عن ملابس النوم السميكة والتي يمكن استعمالها في المناطق الباردة حيث درجة الحرارة منخفضة. هي شبيهة بالملابس الرياضية ويمكن أن تكون الخيار المناسب للرجال بشكلها المرتّب.

النموذج الثالث

بجايم رجاليه

كلاسيكية بشكلها وهي الأكثر انتشاراً بين الرجال، وموضة هذه البيجاما لا تبطل، وقد نراها اليوم في مختلف المحال التجارية التي تبيع ملابس النوم. متوافرة بالقماش القطني وبالحرير وبعض المواد الناعمة الملمس على الجسم.

النموذج الرابع

بجايم رجاليه

يفضّل بعض الرجال روب النوم الذي يكون مثل المنشفة، أو من الحرير أو من القماش العادي. قلّة هم الذين يستعملون هذا النوع من ملابس النوم، على الرغم من أنه رائع ومريح على الجسم ولا يتسبب بالإزعاج أبداً.



تعليقات‎