ماركات واسعار ساعات الرياضيين العرب والاجانب.. أسعار خيالية!



تعتبر الساعة من أهم الامور الجذابة والمهمة للشباب، حيث أنها تعكس الكثير شخصيتهم وذوقهم.

صاحب الساعة الاغلى
صاحب الساعة الاغلى

تجذب ساعات اليد الفاخرة المشاهير والاغنياء حول العالم، الذين يتبارون في ارتداء الماركات الثمينة والمميزة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مواصفات وأسعار بعض الرياضيين العرب والاجانب.

ظهر النجم الدولي السعودي السابق سامي الجابر وهو يرتدي ساعة من شوبار ميجليا جران توريزمو التي يبلغ سعرها حوالي 22 ألف ريال سعودي ما يعادل 6000 دولار امريكي تقريباً.

سامي الجابر
سامي الجابر

بدوره فضل النجم ياسر القحطاني ارتداء ساعة من نوع "أوديمار بيجيه رويال اوك اوفشور"، بسعر 85 ألف ريال سعودي ما يعادل 23 ألف دولار امريكي تقريباً.

ياسر القحطاني
ياسر القحطاني

نجم فريق مانشستر يونايتد السابق وايفرتون الحالي واين روني وهو يرتدي ساعة من نوع اوديمار بيجيه رويال اوك دايفر بسعر 60 ألف ريال سعودي، ما يعادل 16 الف دولار امريكي.

واين روني
واين روني

أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه يرتدي ساعة هوبلو بيق بانق ايفولوشن التي يبلغ سعرها 70 الف ريال سعودي، حوالي 18 ألف دولار امريكي.

الاسطورة بيليه
الاسطورة بيليه

اللاعب الاسطوري مايكل جوردان يرتدي ساعة ايرويك UR203 بسعر 900 ألف ريال سعودي، ما يعادل 240 ألف دولار امريكي.

مايكل جوردن
مايكل جوردن

السلطان السويدي زلاتان ابرهيموفيتش يلبس ساعة من نوع روليكس يخت ماستر بسعر 95 ألف ريال سعودي، ما يعادل25 ألف دولار امريكي تقريباً.

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش

النجم الانجليزي الوسيم دايفيد بيكام يرتدي ساعة باتِك فيليب سيليستيال بسعر 1.2 مليون ريال سعودي، ما يعادل 320 ألف دولار امريكي تقريباً.

ساعة بيكهام
ساعة بيكهام

نجم نادي جوفنتوس الايطالي كلاوديو ماركيزيو يرتدي لانجي آند زونَ زيتويرك يبلغ سعرها 400 الف ريال سعودي، ما يزيد عن 100 ألف دولار امريكي.

ماركيزيو
ماركيزيو


سمات

تعليقات‎